مجتمعمنوعات

قائمة مسلسلات رمضان 2022 المصرية الجديدة .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

دراما رمضان 2022.. 24 مسلسلا مصريا تشارك في المنافسة



تابعنا عبر

مع اقتراب شهر رمضان 2022 الكريم ، كثر البحث عن المسلسلات الرمضانية الجديدة ، ونقدم لكم قائمة مسلسلات رمضان 2022 المصرية الجديدة .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة .

ونتعرف على ( Ramadan 2022 Egyptian series ) لكل مسلسل :

قائمة مسلسلات رمضان 2022 المصرية الجديدة

ويشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2022 المصرية، الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، من بطولة كوكبة من النجوم وعلى رأسهم كريم عبدالعزيز وأحمد عز وأحمد السقا وخالد الصاوي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

  • الاختيار 3 والمشوار

وسيضم الموسم الرمضاني أيضًا، مسلسل «المشوار» للفنان محمد رمضان، من بطولة دينا الشربيني وبيومي فؤاد وعمرو عبدالجليل وندى موسي وأحمد مجدي وخالد أنور وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

  • جزيرة غمام

يشارك في بطولة المسلسل، طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، ورياض الخولي، والعمل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبدالرحيم كمال.

  • عالم موازي

تعود النجمة دنيا سمير غانم لدراما رمضان هذا العام، بمسلسل يحمل اسم “عالم موازي” ويشاركها البطولة عمرو وهبة، وشيماء سيف، وإسلام سيف، والعمل تم إنتاجه العام الماضي، وتأجل عرضه لرمضان 2022.

  • رانيا وسكينة

المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ويجمع بين النجمتين روبي، ومي عمر.

  • أزمة منتصف العمر

يتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم ريهام عبد الغفور، و كريم فهمي، و رنا رئيس، والعمل من إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل.

  • فاتن أمل حربي

مسلسل”فاتن أمل حربي” من تأليف إبراهيم عيسى، في تجربته التليفزيونية الأولى، وهو من إخراج ماندو العدل، وبطولة نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي.

  • يو تيرن

يشارك في بطولة مسلسل”يو تيرن” ريهام حجاج، وتوفيق عبدالحميد، العائد للتليفزيون بعد غياب 12 عاما. والمسلسل من إنتاج العدل جروب، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

  • عودة الأب الضال

تدور أحداث مسلسل “عودة الأب الضال” في قالب كوميدي، وهو من تأليف أمين جمال، ومحمد أبوالسعد، ومحمد فتحي، وإبراهيم ربيع، ومن إخراج أحمد عبدالعال، ويشارك في بطولته النجوم بيومي فؤاد، وعبير صبري، وإيمان السيد، وخالد منصور، وأميرة هاني، وهاجر عفيفي، ونور قدري.

  • بطلوع الروح

المسلسل بطولة إلهام شاهين، ومنة شلبي، وأحمد داوود، وأحمد السعدني، ومن تأليف السيناريست محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، ويتكون من 15 حلقة.

  • أحلام سعيدة

وتمكنت الفنانة يسرا، من حجز مكانها فى السباق الرمضاني، عبر مشاركتها في مسلسل «أحلام سعيدة» ويشارك في بطولته غادة عادل ومى كساب وانتصار وشيماء سيف وعماد رشاد، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

  • خالد النبوي يشارك في السباق الرمضاني

وينضم إلى دراما رمضان 2022، الفنان خالد النبوى والذي يشارك بمسلسل «راجعين ياهوى»، ويشارك في بطولته نور وأنوشكا ووفاء عامر وهنا شيحا وأحمد بدير، وهو مأخوذ عن قصة للكاتب أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

  • سوتس بالعربي

ويشارك الفنان آسر ياسين في قائمة مسلسلات رمضان 2022 المصرية، بمسلسل «سوتس بالعربي»، وهو مأخوذ من مسلسل أمريكي، ومن بطولة أحمد داود وريم مصطفى وصبا مبارك وتارا عماد، ومن تأليف محمد حفظي وإخراج مريم الأحمدي.

  • ملف سري

أما الفنان هاني سلامة فيشارك فى السباق الرمضاني المقبل بمسلسل ملف سري والذي يشارك فيه بجانب وعائشة بن أحمد وماجد المصري وإيهاب فهمي، وهو من تأليف محمود حجاج وإخراج حسين البلاسي.

  • دايما عامر

ويخوض الفنان مصطفي شعبان السباق الرمضاني، من خلال مسلسل «دايما عامر» ويشاركه البطولة الفنانة القديرة لبلبة وعمرو عبدالجليل وميرنا نور الدين، وهو من إخراج مجدي الهواري.

  • «الكبير أوي» ضمن مسلسلات رمضان الكوميدية

أما على الصعيد الكوميدي، فستشهد قائمة مسلسلات رمضان 2022 المصرية، عرض الجزء السادس من «مسلسل الكبير أوي»، والذي يشارك فيه أحمد مكي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل، بالإضافة إلى عرض الجزء الثاني من مسلسل «فى بيتنا روبوت»، بطولة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال وطه دسوقي وشيماء سيف، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

  • مكتوب عليا

ويقدم الفنان أكرم حسني مسلسل «مكتوب عليا»، ويشاركه البطولة عمرو عبدالجليل وآيتن عامر وهنادي مهنا، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 المصرية

نضع لكم مواعيد العرض موعد عرض كل مسلسل من المسلسلات المصرية لحظة الاعلان عنها من قبل القنوات الناقلة .

القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2022 المصرية

نقوم بتحديث المقال لنشر القنوات التي ستقوم بنقل المسلسلات المصرية الجديدة في شهر رمضان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)