أخبار رياضيةرياضة

رحيل عمر السومة عن نادي الأهلي حديث الشارع الرياضي السعودي ..ما القصة ؟



تابعنا عبر

أشارت بعض التقارير الصحفية إلى اقتراب رحيل عدد من النجوم المحترفين بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم نجم أهلي جدة السوري عمر السومة، ليصبح مستقبل الدولي السوري حديث الشارع الرياضي الخليجي.

ولعب عمر السومة مع الأهلي السعودي 21 مباراة في الموسم الحالي بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، وساهم في 10 أهداف حيث سجّل 8 أهداف وصنع هدفين.

قالت تقارير إعلامية إن أحد الأندية الكويتية يترقب مستقبل السومة مع الأهلي، في ظل اقتراب رحيله عن “الراقي” خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدة أن هناك عدداً من الأندية الخليجية في الإمارات وقطر تعمل على التعاقد مع الهداف السوري الذي قدّم مستويات فنية مميزة مع الأهلي منذ أن انضم إلى صفوف الأخير عام 2014.

وفي نفس الصدد أشارت وسائل إعلام قطرية إلى أن الأهلي السعودي يسعى للتعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم خط هجوم الراقي بلاعب مميز بدلاً من عمر السومة الذي باتت أيامه معدودة داخل قلعة الكؤوس.

وشن الجمهور الرياضي في السعودية والأهلي خصوصاً حملة واسعة لمهاجمة قائد المنتخب السوري عمر السومة، بعد تراجع مستواه بشكل عام وحسه التهديفي بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ