أخبار التقنيةالعالم الرقمي

من يراقب حسابك على واتساب ؟ .. طريقة معرفة من زار بروفايلك على واتس اب 2022



تابعنا عبر

من يراقب حسابك على واتساب ؟ .. طريقة معرفة من زار بروفايلك على واتس اب 2022  ،كيف أعرف من يراقبني على الواتساب

بحسب موقع “نجوم مصرية” سنستخدم هنا تطبيق يمكن استخدامه بالمجان أو الانتقال إلى الخطة المدفوعة أي بدون إعلانات مع بعض المميزات ولكن دعونا الآن نشرح الطريقة المجانية وبعض مميزات التطبيق والآن نقوم بالدخول إلى جوجل بلاي ونقوم بتحميل برنامج Whats tracker التحميل لن يستغرق سوى ثواني معدودة بعد تثبيت البرنامج تقوم بإعطاء الصلاحيات المطلوبة حتى يبدأ البرنامج بالعمل.

كيف تعمل يعمل تطبيق Whats Tracker لمعرفة من زار بروفايلك على واتس اب 2021

Whats Tracker عبارة عن منصة ملائمة تتيح لك التحقق من زوار ملفك الشخصي في Whatsapp بنقرات قليلة لمعرفة آخر شخص زار بروفايلك ويتابعك دائمًا على الشبكة الأكثر استخدامًا بين شبكات التواصل الاجتماعي في العالم أجمع.

خطوات تشغيل برنامج whats tracker

  1. التثبيت وإعطاء الأذون ثم كتابة رقم هاتفك.
  2. قم بتحديد دولتك وذلك من واجهة التطبيق الرئيسية.
  3. من مميزات التطبيق إنه ليس فقط لمعرفة من قام بزيارة حسابك ولكنك من خلال التطبيق ستتمكن من مشاهدة حالات الغير بدون أن يعلموا بأنك شاهدت حالاتهم بل ويمكنك تحميل حالات الأصدقاء وإعادة نشرها مره أخرى.
  4. البرنامج سوف يعرض عليك كافة جهات الاتصال وتستطيع التنقل بين الكل أو من قام بالزيارة من خلال التبديل بين visted أو vistor بكل سهوله.
  5. وبذلك يمكنك العلم بوقت ومن كان يزورك وكما ذكرت فهناك مميزات أخرى للتطبيق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)