أخبار التقنيةالعالم الرقمي

WhatsApp يضيف مجموعة من الميزات الجديدة لتلبية رغبات المستخدمين



تابعنا عبر

استجاب تطبيق واتس اب مؤخراً للعديد من رغبات مستخدميه، حيث كان مستخدموا WhatsApp يطالبون القائمين على منصة المراسلات الفورية بإضافة عدد من المميزات والتحديثات على غرار الموجودة فعلياً في التطبيقات المنافسة مثل تيلجرام وغيره، وبالفعل استجاب التطبيق لهذه الرغبات وأضاف العديد من التحديثات خلال الفترة القليلة الماضية.

يضيف ميزات جديدة في آخر تحديثات له

وقام عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بمشاركة صور لميزات جديدة لم تكن موجودة من قبل في التطبيقات، وكان آخر ما قام الواتساب بإضافته خلال التحديث الأخير، هو إتاحة تشغيل الرسائل الصوتية والتسجيلات أثناء تصفح الهاتف أو الإنشغال بأمور أخرى، وفي السابق كان يتعين على المستخدم البقاء في المحادثة من أجل الإستماع إلى الملفات الصوتية، وبمجرد الخروج من المحادثة كان الصوت يتوقف، لكن الآن يمكن الإستماع للرسالة الصوتية حتى ولو كان المسستخدم يتصفح أشياء أخرى في الهاتف.

ولا شك أن ميزة واتس اب هذه خففت كثيراً على المستخدمين، كما قام تطبيق WhatsApp بإطلاق العديد من الميزات الأخرى ولكنها ما زالت الآن قيد الإختبار والتجربة، حيث سيضيف التطبيق المزيد من الإيموجي المتحرك للرد على الرسائل بالرموز التعبيرية، وذلك على غرار الموجود في إنستجرام وماسنجر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)