أخبار الفنانينعالم الفن

سبب وفاة ساز القحطاني السعودية مشهورة سناب شات .. حادث سير ؟

من هي ساز القحطاني ويكيبيديا ..اخر صورة التقطت لها



تابعنا عبر

توفيت منذ ساعات قليلة ساز القحطاني في حادث مرور، تم تداول هذه الجملة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي صدم جميع عشاق البوكر السعوديين ساز القحطاني ، لمن لا يعرفها ، هي مدوّنة سعودية على اليوتيوب أثارت الكثير من الجدل في السعودية ونجحت في نشرها ، ومنذ ذلك الحين أصبح اسمها علامة تجارية مسجلة في جميع الدول العربية.

كشفت وسائل اعلام مختلفة، أن سبب نجمة مواقع التواصل ساز القحطانيقد تعرضت لحادث سير مروري أليم على طريق العروبة في الرياض، أدى إلى وفاتها.
و تعد ساز احدى أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، و يتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، اذ تشارك معهم يومياتها من الحفلات و زياراتها للاماكن العامة، وم ختلف المناسبات، و قاعدتها الجماهرية كبيرة جدا.، وقد حزن العديد من أصدقائها على خبر وفاتها المؤلمة ، وكانت ساز قد صرحت سابقًا على حسابها الشخصي على Snapchat أنها حجزتها الأسرة ، وفقًا للتاجر. وطلبت من أجل الحصول على دعم من متابعيها ، كما أشارت إلى أن حياتها لم تكن عادية أو مثالية.

من هي ساز القحطاني ويكيبيديا

إن ساز القحطاني هي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من مواليد المملكة العربية السعودية، وتُعرف بكونها بلوغر تنشر مقاطع من حياتها وتشارك بعض الأمور الشخصية عنها، حيث تُعتبر من الشخصيات المثيرة للجدل كما يقول البعض بسبب التحدث عن سوء حالة أسرتها، كما زادت معرفة الناس بها بعد نشرها أحد مقاطع الفيديو الذي تطلب فيه المساعدة من المتابعين بسبب حبس أهلها لها.

تفاصيل اللحظات الاخيرة في حياة ساز القحطاني وهذه اخر صورة التقطت لها!

تعرضت ساز القحطاني لحادث سير مروري أليم على طريب العروبة في الرياض، مع شخص اسمه شاهر الشيباني، ما أدى إلى وفاتها فورا بعد الحادث متأثرة بجروحها.
وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخر صورة كانت قد شاركتها القحطاني مع متابعيها عبر حسابها الخاص والتي ظهرت فيه بوجهها الجميل تاركة خلفها ابتسامتها التي أثرت بجميع محبيها.
و تعد ساز احدى أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، و يتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، اذ تشارك معهم يومياتها من الحفلات و زياراتها للاماكن العامة، وم ختلف المناسبات، و قاعدتها الجماهرية كبيرة جدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)