مجتمعمنوعات

قائمة مسلسلات رمضان 2022 mbc و ام بي سي مصر .

جميع مسلسلات رمضان 2022 الجديدة على ام بي سي mbc .. مواعيد العرض



تابعنا عبر

نستعرض لكم جميع مسلسلات رمضان 2022 الجديدة على ام بي سي mbc .. مواعيد العرض لكل مسلسل من الدراما الرمضانية .

وبدأت القنوات المختلفة تُفرج عن خريطة مسلسلات رمضان 2022 والتي تُعرض عبر شاشتها في الشهر الكريم، ومن بين تلك الفضائيات قناة “MBC مصر” التي أعلنت عن قائمة مسلسلات رمضان 2022 التي تُعرض عبرها، حيث نشرت “MBC مصر” بوسترات أعمالها على طرق رئيسية في مصر ترويجا لمسلسلاتها في رمضان 2022.

مسلسلات رمضان 2022 على mbc

مسلسل رانيا وسكينة

ولأول مرة يتعاون كلا من روبي ومي عمر من خلال مسلسل رانيا وسكينة الذي يخوضان به السباق الرمضاني لعام 2022، وظهرا في البوستر بلوك شعبية يعيشن في منطقة شعبية وهي إمبابة.

ويشارك روبي ومي عمر في بطولة المسلسل عدد من النجوم مثل أحمد خالد صالح، وآخرين والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

أزمة منتصف العمر

وتعرض “mbc مصر” في رمضان 2022، مسلسل “أزمة منتصف العمر” للنجم كريم فهمي، والنجوم: ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، هند عبد الحليم، وركين سعد وغيرهم، من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وسيعرض في 15 حلقة فقط.

مسلسل طلوع الروح

تعود الفنانة منة شلبي للموسم الرمضاني مع الفنانة إلهام شاهين في مسلسل طلوع الروح المقرر عرضه عبر شاشة قناة ام بي سي مصر الفضائية، بعد غياب استمر لسنوات طويلة.

ويشارك إلهام شاهين ومنة شلبي في مسلسل طلوع الروح في رمضان 2022، مجموعة من النجوم مثل أحمد داوود وأحمد السعدني، وآخرين والعمل من تأليف السيناريست محمد هشام عبية، والمخرجة كاملة أبو ذكري وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط.

مسلسل توبة

ومن جانبه ينافس الفنان عمرو سعد بمسلسلات شهر رمضان 2022، بالتعاون مع المخرج أحمد صالح بمسلسل يحمل اسم توبة وهو من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب.

ويشارك عمرو سعد في بطولة مسلسل توبة، عدد من النجوم مثل دياب، رحاب الجمل، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، حسن أبو الروس، انتصار، وكريم عفيفي وآخرين.

مسلسل المداح 2

يواصل الفنان حمادة هلال تحقيق نجاح كبير بالموسم الرمضاني 2022، من خلال الجزء الثاني من مسلسل المداح الذي يلعب بطولته الفنان حمادة هلال، ويشارك في البطولة كلا من هبة مجدي، ولاء الشريف، كمال أبو رية، وأحمد فؤاد سليم وآخرين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

مسلسل مين قال

ويشارك الفنان جمال سليمان ضمن موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل مين قال برفقة أحمد داش ونادين ومايان السيد، ويناقش العمل مشكلات جيل الشباب.

أعلنت قناة MBC مصر عن مواعيد عرض العديد من مسلسلات رمضان 2022 المصرية، السورية والخليجية، الاجتماعية والكوميدية والمتنوعة، وجاءت قائمة مسلسلات رمضان على قناة ام بي سي مصر كالتالي:

  • مسلسل اللعبة الجزء الثاني بطولة هشام ماجد وشيكو العرض الأول الساعة 9 مساًء.
  • مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني، وسيكون عرضه الأول في تمام الساعة العاشرة مساًء.
  • مسلسل المؤسسة من بطولة بيومي فؤاد وسيكون العرض الأول في تمام الساعة 11 مساًء.
  • مسلسل زيزي خليل بالك بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، يعرض في تمام الساعة 1130 مساءً .
  • مسلسل ملوك جدانا – بطولة الفنان القوي مصطفى شعبان وعمرو سعد عرضه الأول في 12 ليلة.
  • مسلسل ”قصر النيل“ بطولة دينا الشربيني للمرة الثالثة في رمضان.

مسلسل ”لحوم غزال“ بطولة غادة عبد الرازق، حيث تعود النجمة غادة عبد الرازق للظهور مجددًا في رمضان حصريًا على شاشات MBC ،بعد أن غابت عن الشاشة لفترة، وبطولة وفاء عامر وعمرو عبد الجليل وشريف سالمة ومي سليم. سيعرض المسلسل الكوميدي الراسخ بطولة الفنانة المصرية بيومي فؤاد في تمام الساعة الحادية عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)