أخبار رياضيةرياضةمميز

مباشر الكلاسيكو 2022 .. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة يلا شوت



تابعنا عبر

نستعرض لكم بث مباشر الكلاسيكو 2022 ، مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونه من كورة ستار اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني الجولة 29 .

توقيت و قنوات المباراة

ويلتقي ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو موعد وتوقيت الساعة العاشرة بتوقيت سوريا والتاسعة بتوقيت القاهرة على القنوات الناقلة قنوات “beIN Sports HD 1 ” وقناة “beIN sports premium 1” على ملعبسانتياجو برنابيو.. وسيعلق على المباراة المعلق رؤوف خليف .

موعد كلاسيكو الليجا بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة الجولة 29 من الدوري الإسباني هو يوم الأحد 20 مارس 2022، على ملعب سانتياجو برنابيو

ويحتل نادي برشلونة الإسباني المركز الثاني في الترتيب برصيد 65 نقطة ، يليه في المركز الثالث نادي ريال مدريد برصيد 63 نقطة ، وفي الصدارة في المركز الأول أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة .

واكبر نتيجة بين الريال والبرشا – اكبر نتائج مباريات بين برشلونة ضد ريال مدريد  يمكنكم مشاهدتها من هنا.

تشكيلة الريال في مباراة اليوم ضد البرشا

حراسة المرمى: كورتوا – ألتوبي – لونين.
الدفاع: ميليتاو – ناتشو – مارسيلو – أودريوزولا – ميندي.
الوسط: كروس – مودريتش – كاسيميرو – فالفيردي – إيسكو.
الهجوم: بنزيما – أسينسيو – فاسكيز – فينيسيوس – ماريانو – رودريجو.

تشكيلة البرشا في مبارة اليوم ضد الريال

شتيجن – دست – بيكيه – أراوخو – بوسكيتس – جريزمان – بيانيتش – برايثوايت – ميسي – ديمبلي – بويج – لينجليت – بيدري – ترينكاو – ألبا – سيرجي روبيرتو – دي يونج – أومتيتي – فيربو – إيناكي بينا – موريبا – مينجويزا – تيناس.

 الكلاسيكو 2022

المصدر : موقع ترندينغ

تابعنا على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)