أخبار الفنانينعالم الفن

أيمن زيدان يعود إلى الكوميديا في رمضان 2022.. عودة ثنائية “أمل وجميل” ( فيديو )



تابعنا عبر

يعود الممثل السوري القدير أيمن زيدان إلى عالم الكوميديا من خلال مسلسل “الفرسان الثلاثة”، من تأليف محمود الجعفوري وإخراج علي المؤذن، والذي يخوض به سباق رمضان 2022.

وكان الفنان السوري عبّر عن صعوبة إنجاز عملٍ كوميدي في ظلّ الظروف المعيشية الحالية، مشيراً في الوقت نفسه إلى الإحساس بالمسؤولية الذي يشعر به مع فريق العمل لتقديم مسلسلٍ يحترم المشاهد، يأمل بأن يكون مختلفاً.

فمن خلال صفحته على فيسبوك، كتب زيدان: “أن تنجز عملاً جيداً في ظلّ الظروف المعاشة، يبدو أمراً في غاية التعقيد. فهو يتطلب الكثير من مضاعفة الجهد، وإيجاد الحلول، والتحايل على كل العوائق التي تواجهنا بدون خجل”.

وتابع: “ما نحرص عليه في المسلسل الذي نقوم بتصويره الآن هو أن يستمرّ دفاعنا جميعاً عن بقايا الشغف الذي يسكننا، وأن نؤكد إحساسنا الكبير بالمسؤولية، سواء تجاه تاريخنا أو تجاه المتفرّج الذي نحترم عقله. ووسط كلّ التحديات اليومية والمعيشية التي يعاني منها معظمنا، نحاول قدر المستطاع أن نستحضر مزاجنا لنصنع عملاً كوميدياً مهماً ونظيفاً”.

عودة ثنائية أمل وجميل

لعل أكثر ما يميز مسلسل “الفرسان الثلاثة” هو عودة ثنائية “أمل وجميل”، ولكن في إطارٍ مختلف. فالممثلة شكران مرتجى تشارك في البطولة إلى جانب مجموعة من الممثلين، أبرزها: جمال العلي، وفادي صبيح، وجرجس جبارة.

جيل الثمانينيات والتسعينيات لا يمكن إلا أن يكون متشوّقاً لمتابعة زيدان ومرتجى في عملٍ جديد، بعد نجاحهما الساحق في مسلسل “جميل وهناء” الذي يحاكي النوستالجيا والزمن الجميل والعصر الذهبي للدراما السورية.

وكانت الممثلة السورية عبّرت عن فرحتها بعودتها للعمل مع زيدان، لبرنامج “ET بالعربي” الذي حضر كواليس التصوير، فقالت: “وأخيراً تحققت أمنية أمل وتزوّجت من جميل”، وعقّبت: “كان جاي عَ بالي أشتغل عمل كوميدي مع الأستاذ أيمن زيدان وتحقّقت الأمنية”.

المسلسل يروي قصة 3 رجال وصلوا لسنّ التقاعد، فأرادوا أن يردّوا اعتبارهم الشخصي من كل الذين ظلموهم؛ إلى جانب قصة الزوجين اللذين يلعب دورهما أيمن زيدان وشكران مرتجى، واللذين انشغلا بالحياة اليومية والظروف المعيشية عن بعض.

بدوره، قال زيدان إن النص خاص ولطيف ويلمس الناس، وأمل أن يتمكّن مع مرتجى أن يشكّلا ثنائياً يحبّه الناس، قائلاً: “أفرح لوجودها، فهي من الطاقات الكوميدية التي يجب ألا تغيب أبداً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)