أخبار رياضيةرياضة

Saudi Arabia vs China : موعد مباراة السعودية ضد الصين القادمة والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية والصين تصفيات كأس العالم 2022/03/24 وتردد قناة SSC HD 7



تابعنا عبر

موعد مباراة السعودية ضد الصين القادمة والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 ، ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض مباراة من العيار الثقيل مع نظيره الصيني، في إطار منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية والمؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، وذلك على أرضية ملعب “الشارقة” في الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد تلك المباراة وهو في وضعية مميزة للغاية، حيث يحتل صدارة جدول ترتيب المجوعة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 في قطر، برصيده 19 نقطة، بعد أن لعب 8 مباريات، محققًا الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة والخسارة في مثلها.

موعد مباراة السعودية ضد الصين

يحين موعد انطلاق مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين المنتخب السعودي ونظيره الصيني، في الجولة التاسعة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 على ملعب “الشارقة“ يوم الخميس المقبل والموافق 25 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي والشارقة ومسقط.
  • الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة Saudi Arabia vs China

سيتم إذاعة مجريات اللقاء الناري بين المنتخب السعودي ونظيره الصيني في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 عبر شاشة قناة “SSC SPORTS HD 7” مع العلم أن شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC تمتلك حقوق إذاعة مباريات المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية لكأس العالم.

وستقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية بنقل المباراة على قناة beIN Sports AFC HD الرياضية .

وتذاع أيضًا جميع مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، ولا سيما مباراة السعودية والصين عبر القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على منصة “يوتيوب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)