أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ميزة ردود فعل الرسائل من واتساب – WhatsApp لعدد محدود من المستخدمين ..تعرف عليها

واتساب يعمل على ميزة ردود الفعل.. كيف تبدو في التطبيق

ميزة ردود فعل الرسائل من واتساب – WhatsApp لعدد محدود من المستخدمين ..تعرف عليها، تعد ميزة ردود فعل الرسائل من الميزات الشائعة في العديد من تطبيقات الدردشة و الشات مثل الفيس بوك ماسنجر والانستجرام وغيرها. وكان تطبيق واتساب المملوك لشركة ميتا، المعروفة سابقًا باسم فيسبوك، يختبر ميزة ردود فعل الرسائل منذ فترة طويلة.

وها هي الآن تبدأ بالوصول في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق. وفقًا للمصدر، فإن ميزة ردود فعل الرسائل موجودة بالفعل لبعض الأشخاص فقط بعد التحديث إلى الإصدار التجريبي 2.22.8.3، لكنها لم تصل للجميع حتى وقتنا هذا.

ويبدو تمامًا كما حدث في المعاينات السابقة، تظهر ردود الفعل الستة نفسها : الحب، والضحك، والدهشة، والحزن ، والشكر، والإعجاب. وفي الأسابيع الماضية، أضافت الشركة إعدادات لإدارة إشعارات ردود الفعل على كل من الإصدار التجريبي من تطبيق iOS و WhatsApp Desktop التجريبي، لذلك هذا ليس مفاجئًا للغاية.

وكما ذكرنا بالبداية، يبدو أن هذا اختبار محدود للغاية ولم يصل إلا إلى عدد قليل من المستخدمين، ويمكنك تنزيل أحدث إصدار تجريبي من التطبيق. وإذا كنت مسجلاً في البرنامج التجريبي، فانتقل إلى متجر جوجل بلاي واحصل على أحدث إصدار، لربما تحصل على هذه الميزة الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى