أخبار الفنانينعالم الفن

وفاة والدة الفنانة شكران مرتجى ..إليكم تفاصيل مرضها ورسالتها الأخيرة لها ( فيديو )

وفاة والدة شكران مرتجى



تابعنا عبر

وفاة والدة الفنانة شكران مرتجى ..إليكم تفاصيل مرضها ورسالتها الأخيرة لها ..توفيت والدة الفنانة شكران مرتجى ونعتها عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك .

و كتبت نقابة الفنانين السوريين فرع دمشق عبر صفحتها الرسمية منشوراً تعزي فيه مرتجى جاء فيه: “فرع دمشق لنقابة الفنانين يتقدم بخالص العزاء للفنانة شكران مرتجى
بوفاة والدتها”.

بينما نشرت الفنانة أمل عرفة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك منشوراً قالت فيه: والدة الحبيبة النجمة شكران مرتجى في ذمة الله…قلبي معك يا حبيبتي الله يرحمها …الفاتحة”.

كما نشر الفنان مصطفى المصطفى عبر صفحته على فيسبوك قائلاً: “والدة الفنانة شكران مرتجى في ذمة الله .. العمر الك يا غالية”.

بدوره، الفنان إياد أبو الشامات أكد وفاة والدة الفنانة وابنة عمه عائدة أبو الشامات، قائلاً: “ابنة عمي عائدة أبو الشامات، والدة الفنانة شكران مرتجى في ذمة الله…الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة”.

وفي إحدى المقابلات قالت شكران إن والدتها تعاني من ضعف كبير في النظر بسبب تقدمها في العمر وبكت كثيراً عندما استمعت لرسالة صوتية سجلتها أمها لها قالت فيها لابنتها إنها راضية عنها كثيراً وتتمنى التوفيق لها في حياتها المهنية والشخصية لأنها تحب الجميع وتساندهم.

وفي الرسالة قالت الوالدة لابنتها أنها راضية عنها كثيراً وتتمنى التوفيق لها في حياتها المهنية والشخصية لأنها تحب الجميع وتساندهم.

هذا الكلام هو أول وآخر رسالة قالتها والدة شكران لها على الهواء مباشرة ما تسبب بانهيار النجمة السورية واستغربت كيف قامت بتسجيل هذا المقطع الصوتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)