أخبار رياضيةرياضة

“هنا” موعد مباراة السعودية وأستراليا و القنوات الناقلة .. تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء 29 مارس Saudi Arabia vs Australia



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع “ترندينغ” موعد مباراة السعودية وأستراليا و القنوات الناقلة .. تصفيات كأس العالم 2022 .

وهي القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء 29 مارس Saudi Arabia vs Australia.

موعد مباراة السعودية وأستراليا

من المقرر أن يتقابل منتخب السعودية مع منتخب أستراليا يوم الثلاثاء 28 مارس/ اذار 2022 في الجولة العاشرة للدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 .

وتنطلق صافرة البداية الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبوظبي.

قنوات ناقلة لمباراة السعودية وأستراليا:

من المقرر ان تنقل مباراة الأخضر السعودي vs المنتخب الأسترالي على شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية وتحديدا قناة  السابعة SSC7 HD ، حيث سيعلق على المباراه المعلق المخضرم عيسى الحربين.

ستكون القنوات الناقلة لمباراة لعبة Saudi Arabia vs Australia في بث مباشر هي قناة الاتحاد الاسيوي على يوتيوب ( AFC Asian cup Youtube ) .

وستقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية بنقل المباراة على قناة beIN Sports AFC HD الرياضية .

وسنوفر لمتابعينا روابط البث المباشر قبل المباراة بنصف ساعة .

تصفيات كأس العالم 2022

وكان الأخضر تعادل في مباراته الأخيرة مع الصين، لكنه ضمن التأهل لكأس العالم 2022 رغم تراجعه للمركز الثاني في المجموعة برصيد 20 نقطة رفقة منتخب اليابان المتصدر بفارق نقطة.

الساموراي فاز على أستراليا في المباراة السابقة التي ضمنت له التأهل، وأرسل الكنغر للدور الرابع في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا والمتمثل في الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)