مجتمعمميزمنوعات

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث و القنوات الناقلة 2022

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022 وقنوات العرض .مواعيد مسلسل الاختيار 3 علي on drama

كشفنت منتج مسلسل الاختيار تامر مرسي عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث و القنوات الناقلة في رمضان 2022 ، وذلك بعد نهاية الجزء الثاني من المسلسل والاعلان عن جزء 3 .

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل الاخيتار 2 بتتر ذكر فيه انتظرونا في جزء 3 الجزء الثالث من المسلسل والذي يعد الأكثر شهرة عربيا لما حمله من معاني وطنية .

من المقرر أن يتم عرض مسلسل الاختيار 3 في 30 حلقة ، بعدد أيام الشهر الفضيل على شاشة شبكة قنوات ON E و على أن تكون الإعادة للحلقات على شاشة ON دراما…

https://www.facebook.com/AlekhteyarSeries/videos/366084638730731/?extid=CL-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C&ref=sharing

من المتوقع أيضًا أن يتم عرض حلقات مسلسل الاختيار 3 في السباق الرمضاني لعام 2022، على شاشة باقة قنوات DMC، وأن تتم إعادة الحلقات على DMC دراما.

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=2920019524938234&set=a.1620531454887054&type=3

وذكرت مصادر صحفية فنية ان الفنان أحمد عز سيشارك في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار والذي سيعرض في السباق الرمضاني ضمن مسلسلات رمضان 2022 على قنوات الناقلة وهي DMC.

وأضافت ان الفنان أحمد عز انتهى من تصوير مشهدين سيتم عرضهما في الحلقة الأخيرة من مسلسله “هجمة مرتدة”، وسيتم عرضهما أيضا في الحلقة الأخيرة من مسلسل “الاختيار 2″، ليكونا تمهيدا لتقديم جزئه الثالث.

وسيشارك الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي من “الاختيار 2” سيشاركان في بطولة الجزء الثالث من المسلسل في رمضان 2022 ضمن السباق الرمضاني القادم ..

من ناحية أخرى، شارك عدد من أبطال جزئي مسلسل “الاختيار” في تصوير أغنية بعنوان احنا مش بتوع حداد ، في ميدان التحرير في العاصمة المصرية القاهرة، فجر اليوم الاثنين، استعدادا لعرضها عقب الحلقة الأخيرة من “الاختيار 2″، الذي ينافس في موسم دراما رمضان 2021.

ومسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته أحمد مكي وكريم عبد العزيز وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل الشهير حقق نجاحا جماهيريا بعد عرضه في رمضان 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

ويتناول الجزء الأول من المسلسل حياة أحمد صابر منسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، في مدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وأظهر العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.

يمنع نسخ أو نقل أي مقال من موقع ترندينغ نيوز .. حيث سيتم التبليغ الى جوجل عن اي مقال مسروق من موقعنا .

المصدر :خاص موقع ترندينغ نيوز ( المصدر : https://trendingsy.com ).

تابع قناتنا على تليجرام

زر الذهاب إلى الأعلى