أخبار رياضيةرياضةمميز

بعد اهداره ضربة جزاء .. ماحقيقة اعتزال محمد صلاح كرة القدم بعد مباراة مصر والسنغال



تابعنا عبر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر يتحدث عن اعتزال النجم المصري محمد صلاح اللعب دوليا بعد خسارة منتخب مصر أمام السنغال وتوديعه مونديال قطر 2022 .

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا يقول ان محمد صلاح بعد أن اضاع ضربة جزاء أمام منتخب السنغال قرر الاعتزال بسبب سخط الجماهير المصرية عليه .

وعندما تقدم صلاح لتسديد ركلته، ظهرت أشعة ليزر كثيفة غطت نصف وجهه قبل أن يسدد الكرة بشكل غريب جدا فوق مرمى الحارس إدواردو ميندي

وتسببت هذه اللقطة في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي إذ اعتبر العديد من المغردين أن الليزر أثر على رؤية صلاح للمرمى ما دفعه لإهدار الركلة الترجيحية بتلك الرعونة، خاصة وأنه متخصص في تنفيذ ركلات الجزاء مع فريقه ليفربول ومع منتخب بلاده ونادر ما يهدرها.

حقيقة اعتزال محمد صلاح

لم يصرح النجم المصري Mohamed Salah لاي وسيلة اعلامية عن قراره الاعتزال بعد نهاية مباراة مصر والسنغال .

وكان النجم الفرعوني قد قال في تصريحات سابقة انه سيقود منتخب بلاده لتحقيق فوز قاري اذا لم ينجح الأمر في تصفيات كاس العالم 2022 الذي تستضيفه قطر .

وعقب المباراة، أظهرت الكاميرات مشهد بكاء محمد صلاح، أثناء خروجه من ملعب عبدالله واد عقب نهاية مباراة منتخب مصر ونظيره السنغالي، بفوز أصحاب الأرض بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

وأكد مصدر داخل منتخب مصر، أن محمد صلاح دخل في نوبة بكاء شديدة، بعد نهاية اللقاء، متأثرا بإهداره لركلة الترجيح الأولى ضد السنغال، التي سددها بغرابة بعيدا عن المرمى.

المصدر :خاص موقع ترندينغ نيوز (   https://trendingsy.com )

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)