مجتمعمنوعات

موعد عرض مسلسل للموت 2 الجزء الثاني في رمضان 2022 و القنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل للموت 2 في رمضان 2022 و قنوات العرض



تابعنا عبر

نقدم لكم موعد عرض مسلسل للموت 2 الجزء الثاني في رمضان 2022 و القنوات الناقلة وهي قنوات العرض للدراما السوري الذي يتحدث عن الحرب في سوريا .

قصة المسلسل

تدور قصة مسلسل موت 2 حول صديقتين ، ريم وسحر ، نشأتا في ظروف قاسية وصعبة منذ الصغر ، إضافة إلى معاناتهما من الجوع والفقر والتشرد. من أجل التخلص من حياة الفقر ومن هنا ينتهي الموسم الأول ، وتبدأ أحداث الموسم الثاني عندما تتزوج سحر من رجل ثري وتواجه العديد من الصعوبات بعد الكشف عن لعبتهما ، وتتحول الصداقة بينهما إلى عداوة. وخاض معركة شرسة لفضح ما كان مخفيا في الماضي.

موعد عرض مسلسل للموت 2 الجزء الثاني في رمضان 2022

من المقرر عرض مسلسل للموت 2 الحلقة الاولى خلال شهر رمضان 2022 على شاشة قنوات العرض: أم بي سي 4، وmtv التركية، وقناة دبي، وعلى منصة watch it الالكترونية .

 ونال شهرة كبيرة في الوطن العربي وحصدت نسبة عالية من المشاهدات بسبب الأحداث الشيقة والمميزة التي يرويها، ويتوق متابعيه ترقبا للجزء الثاني، والذي سيعرض ويذاع خلال الموسم الرمضاني للمسلسل في 2 أبريل 2022، يحتوي المسلسل على الكثير من الأحداث الجديدة والممتعة التي ستفاجئ جمهور المشاهدين.

يتألف طاقم عمل من العديد من الممثلين والممثلات اللبنانين والسوريين والذين لديهم شهرة وشعبية كبيرة في العالم العربي، وطاقم عمل المسلسل هما:

 

محمد الأحمد.
دانييلا رحمة.
ماغي بوغصن.
خالد القيش.
رندة كعدي.
باسم مغنية.
فادي أبي سمرا.
صباح الجزائري.
فيفيان أنطونيوس.
ليليان نمري.

المصدر :خاص موقع ترندينغ نيوز ( المصدر : https://trendingsy.com )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)