ماقصة اعادة مباراة مصر والسنغال بعد أن ودع المنتخب المصري التأهل الى المونديال 2022

ماقصة اعادة مباراة مصر والسنغال بعد خروج المنتخب المصري من المونديال 2022و كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل المضايقات التي تعرض لها المنتخب الوطني، خلال مباراة السنغال، في تصفيات كأس العالم.

اعادة مباراة مصر والسنغال

وقال جمال علام في تصريحات عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «تحركنا من فندق الإقامة في الساعة الثانية والنصف عصرًا لكي نكون في ملعب المباراة على الساعة الثالثة أو الثالثة والنصف على أقصى تقدير، ولكن وجدنا زحاما في الطريق، ولا أعلم إذا كان هذا الأمر متعمدًا أم لا، ووصلنا في حدود الساعة الرابعة عصرًا».

وأضاف: «كان هناك احتكاكات من الجماهير، حيث قاموا بإلقاء زجاجات مياه داخل الملعب، ولكن لم يحدث منهم أي شيء خارج الملعب».

وتابع: «لعبنا المباراة في أجواء صعبة، ولكن الحمد لله اللاعبين قدموا ما عليهم، وكنا نتمنى التأهل للمونديال، ولكن قدر الله وما شاء فعل».

وبسؤاله عن الشكوى التي تم تقديمها إلى الاتحادين الدولي والإفريقي ضد الاتحاد السنغالي، قال: «متوقعين إنه في حال توقيع عقوبة على السنغال ستكون عقوبة مالية، أو نقل مباراة خارج السنغال، ولكن لن تتم إعادة المباراة».

وفشل منتخب مصر في التأهل للمونديال بعد خسارته أمام منتخب السنغال بنتيجة 3- 1 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب عبدالله واد، في إياب الدور الفاصل من تصفيات المونديال. وكان الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة انتهيا بتقدم السنغال بهدف نظيف، أحرزه بولاي ديا، في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.