مجتمعمنوعات

“هنا” امساكية رمضان 2022 السعودية .. مواقيت الصلاة وموعد اذان العشاء والفجر 1443



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع “ترندينغ” امساكية رمضان 2022 السعودية .. مواقيت الصلاة وموعد اذان العشاء والفجر وهي إمساكية شهر رمضان .

ويبحث المسلمون عن مواعيد امساكية رمضان 2022 في السعودية وكافة المحافظات و مواقيت الصلاة و موعد اذان الفجر للسحور و اذان المغرب للافطار خلال شهر رمضان 1443.

امساكية رمضان 2022 السعودية

نتعرف معكم الآن على مواعيد إمساكية 2022 السعودية و مواقيت الصلاة كاملة خلال شهر الخير والصيام، ونتعرف علي إمساكية شهر رمضان 2022 كاملة في مكة المكرمة وجدة  للتعرف علي موعد أذان المغرب للفطور، وكذلك موعد آذان الفجر في السعودية .

مواعيد الامساكية في مكة

أجمل أدعية شهر رمضان المبارك:

  • اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعةَ الخاشعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدري بإنابة المُخْبِتينَ، بِأمانِكَ يا أمانَ الخائفينَ. اللهم أهله علينا بالأمن والأمان والسلامة والإسلام، والعافية المجللة، ودفاع الأسقام، والعون على الصلاة والصيام والقيام، وتلاوة القرآن، اللهم سلمنا لشهر رمضان، وتسلمه منا حتى ينقضي عنا شهر رمضان، وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا، يا رب العالمين.
  •  اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه، اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا.
  •  اللهم بلغنا رمضان واجعل لنا نصيبًا من كل خير تنزل فيه، بجودك الأجودين وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأداء شكرك واحفظنا فيه بحفظ يا أرحم الراحمين
  •  اللهم اجعل صيامي في رمضان صيام الصائمين، وقيامي فيه قيام القائمين، ونبهني فيه على نومة الغافلين، وهب لي فيه اليسر والعافية إنك على كل شيء قدير، وقربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين
  •  اللهم أعنا على صيامه وقيامه بتوفيقك يا هادي المضلين وقربني إليك برحمة الأيتام وإطعام الطعام وإفشاء السلام وصحبة الكرام، اللهم حبب إليّ الإحسان وكرّه إليّ الفسوق والعصيان وحرم على السخط والنيران بعونك يا غياث المستغيثين.
  • يمنع نسخ أو نقل أي مقال من موقع ترندينغ نيوز .. حيث سيتم التبليغ الى جوجل عن اي مقال مسروق من موقعنا .

    المصدر :خاص موقع ترندينغ نيوز ( المصدر : https://trendingsy.com ).

تابعنا على تلغرام

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)