مجتمعمنوعات

موعد عرض مسلسل المداح 2 الجزء الثاني في رمضان 2022 و القنوات الناقلة ( اسطورة الوادي )

مواعيد عرض مسلسل المداح 2 في رمضان 2022 و قنوات العرض بطولة حمادة هلال



تابعنا عبر

نقدم لكم موعد عرض مسلسل المداح 2 في رمضان 2022 و القنوات الناقلة وهي قنوات العرض للدراما المصرية الذي يتحدث عن الجزء الثاني .

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل في أجواء من الإثارة والتشويق، ويأتي المسلسل استثمارا لنجاح الجزء الأول الذي عرض في رمضان 2021، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

دور أحداث المسلسل حول “صابر” ويلعب دوره الفنان حمادة هلال، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية سيما من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها.

وينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من الأحداث والمواقف الصعبة.

موعد عرض مسلسل المداح 2 في رمضان 2022

من المقرر عرض مسلسل المداح 2 الجزء الثاني الحلقة الاولى خلال شهر رمضان 2022 على شاشة قنوات العرض: قناة «Mbc مصر» في تمام الساعة الثامنة 8 مساءً بداية من يوم الجمعة 1 إبريل 2022.

وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، كمال أبورية، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، ولاء الشريف، من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

وحمل برومو مسلسل المداح 2 الذي يحمل اسم أسطورة الوادي العديد من مشاهد التشويق والرعب التي تحبس الأنفاس، حيث ظهرت أحداث خارقة للطبيعة.

كما ظهر في الإعلان حمادة هلال يقدم مقطوعة مدح في زفاف شخصية أخيه الأصغر الذي يجسده هادي خفاجة، والشخصية التي تقدمها هايدي رفعت

يمنع نسخ أو نقل أي مقال من موقع ترندينغ نيوز .. حيث سيتم التبليغ الى جوجل عن اي مقال مسروق من موقعنا .

المصدر :خاص موقع ترندينغ نيوز ( المصدر : https://trendingsy.com ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ