“هنا” قنوات عرض مسلسل باب الحاره جزء 12 الثاني عشر في رمضان 2022

مع دخولنا في شهر رمضان 2022 تصدر مسلسل باب الحارة محركات البحث ، قنوات عرض مسلسل باب الحاره جزء 12 الثاني عشر في رمضان 2022 .
وكثر السؤال متى يعرض المسلسل السوري البيئة الشامية خلال شهر رمضان .

قصة مسلسل باب الحارة 12

أكد المسؤول التنفيذي لشركة الإنتاج التي أنتجت المسلسل قبنض أكد بأنه بالفعل تم الانتهاء من تصوير حلقات الجزء الثاني عشر من المسلسل، والذي تم تصويره خلال العام 2020، وأن دور أبو جودت يمثله الممثل زهير رمضان.

ولكن إن كان هناك أجزاء أخرى فقد يتم استثناء شخصية أبو جودت من المسلسل حينها، أما عن القصة التي يتمحور حولها الجزء 12 وهي كالتالي: حيث تقع أحداث هذا الجزء مغايرة نوعاً ما للأجزاء 11 السابقة التي تم تصويرها.

ويأتي ذلك بسبب تأثير الحرب في سوريا على الدراما السورية وتوجهاتها، كما أن الفكر السوري تغير عما كان عليه لأول مرة في العام 2004.

ويشارك الفنان زهير رمضان في حلقات الجزء 12 لأنه تم تصوير قبل وفاته بعام..

مواعيد عرض مسلسل باب الحاره الجزء 12 الثاني عشر في رمضان 2022

من المقرر موعد عرض مسلسل باب الحاره جزء 12 الثاني عشر اليوم السبت 2 أبريل ( رمضان 2022 ) على قناة mbc في تمام الساعة التاسعة مساء الحلقة الأولى .

كما ستقوم القناة الفضائية السورية بعرض المسلسل في تمام الساعة 9 بتوقيت دمشق .

أبطال المسلسل

ابطال مسلسل باب الحاره 12 وهم : رضوان عقيلي يقوم بشخصية أبو سرور نجاح سفكوني يقدم شخصية أبو عزام نظلي الرواس وهي ام عزام. زهير رمضان قاسم ملحو سلمى المصري علي كريم عبير شمس الدين سحر فوزي رامز عطا الله سوسن ميخائيل. زهير عبدالكريم

يمنع نسخ أو نقل أي مقال من موقع ترندينغ نيوز .. حيث سيتم التبليغ الى جوجل عن اي مقال مسروق من موقعنا .

المصدر :خاص موقع ترندينغ نيوز ( المصدر : https://trendingsy.com ).

التعليقات مغلقة.