مجتمعمنوعات

مواعيد عرض مسلسل محمد رمضان 2022 المشوار في رمضان 2022 و القنوات الناقلة قناة DMC

موعد عرض مسلسل محمد رمضان و قنوات العراض وتوقيت الاعادة



تابعنا عبر

نقدم لكم مسلسل من اهم المسلسلات المصرية وهو مواعيد عرض مسلسل المشوار في رمضان 2022 و القنوات الناقلة لـ محمد رمضان قناة DMC .

وكثر البحث عن موعد عرض مسلسل محمد رمضان و قنوات العراض وتوقيت الاعادة .

قصة المسلسل

وتدور قصة مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان حول ورد وماهر وهما زوجان يعملان باليومية في شركة ملاحة بالإسكندرية، يواجهان عدد من المشكلات خلال مشوارهما، ويحاولان سويا تخطيها وحماية ابنهما رحيم، كما ظهر في البرومو الرسمي للعمل.

وكان الفنان محمد رمضان أوضح أنَّ ظهوره يحمل حقيبة كبيرة خلال البوستر الرسمي للعمل والذي أثار كثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لسبب مهم خلال أحداث العمل، إذ تحتوي على أشياء قيمة جدا، كما أشار إلى أنَّ الجبال البيضاء التي ظهرت خلال أحداث البرومو الرسمي للعمل، ما هي إلا جبال من الملح بمنطقة «ماكس» بالإسكندرية، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء DMC».

مواعيد عرض مسلسل المشوار في رمضان 2022 محمد رمضان

وموعد عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان في رمضان 2022 والقنوات الناقلة، فهو يعرض شكل حصري على شاشة قنوات DMC، بالإضافة إلى منصة Watch It الإلكترونية.

وفيما يتعلق في مواعيد العرض، فالمسلسل يعرض يوميًا الساعة 8:10 مساءً على شاشة قناة dmc، والإعادة الأولى في تمام الساعة 1:45 صباح اليوم التالي، والساعة الثانية صباحًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)