مجتمعمنوعات

موعد عرض مسلسل مع وقف التنفيذ في رمضان 2022 و القنوات الناقلة و توقيت الاعادة

مواعيد عرض مسلسل مع وقف التنفيذ وقنوات العرض في دراما رمضان 2022

نقدم لكم موعد عرض مسلسل مع وقف التنفيذ في رمضان 2022 والقنوات الناقلة توقيت الاعادة ، وهي قنوات عرض المسلسل الدرامي السوري من دراما رمضان 2022 .

وبحسب مارصد موقع ترندينغ ان مشاهد من البرومو الأول لمسلسل “مع وقف التنفيذ” ومن الكواليس التي كان واضح فيها أن فريق العمل سعيد بعودة الدراما السورية لطبيعتها، وبالطبع سلاف فواخرجي واحدة من النجوم التي سنراها بالحارة التي تدور فيها الأحداث بموسم رمضان 2022..

حيث قالت لـ ET بالعربي  “في كل شي يعني عمل فيه كل الحياة فيه سوريا في دمشق في سوريين بوضعن الحالي كيف كانوا وكيف صاروا يعني عمل بيحكي عني حياة كاملة فيه من كل الشرائح والنماذج ومن كل الطلعات والنزلات فعلا هو بيحكي قصة حياة”. ..

لكن شكل ولوك سلاف فواخرجي في المسلسل سيكون مختلف عن البرومو.

موعد عرض مسلسل مع وقف التنفيذ في رمضان 2022

من المقرر أن يتم عرض المسلسل الحلقة الأولى خلال شهر رمضان 2022 على قناة قنوات العرض: قناة سما – قناة سوريا دراما – قناة سوريا الفضائية – قناة لنا – قناة روتانا دراما – قناة LBC SAT – قناة عمّان الأردنية .

عرض اول على قناة سوريا دراما  الساعة 23:00 والاعادة 05:00 فجرا بتوقيت دمشق .

ويعرض قناة “لنا” 10 مساءً والإعادة 4 فجراً و1 ظهراً، “روتانا دراما” 8 مساءً والإعادة 1 ظهراً، “إل بي سي” 11 مساءً والإعادة 5 مساءً، “الفضائية السورية” 2 فجراً، “بين دراما” 1 فجراً، “إم بي سي دراما” 5 مساءً

ويتابع النجم غسان مسعود تصوير مشاهده في مسلسل “#مع_وقف_التنفيذ”، تأليف #علي_وجيه و #يامن_الحجلي، إخراج #سيف_الدين_السبيعي، والذي سيعرض في رمضان المقبل.
.
وكشف مسعود في لقاء مع برنامج “ET بالعربي” أنه يؤدي شخصية “#حليم”، رجل بسيط من الطبقة الوسطى يختار سبلاً للعيش بكرامة، فيدفع ثمناً باهظاً بسبب مشروعه الخاص الذي تسبّب بتفكّك عائلته.
.
ويأمل مسعود ألا تكون معالجة البيئة المصورة في العمل مفتعلة أو مقحمة، أي يتم توظيفها بشكل مناسب يعكس “تنوّع المدينة” حسب وصفه، وأعقب: “قد تكون الحياة والاحلام والحب مع وقف التنفيذ”.
.
وأكد مسعود أنه لم تكن نيته دخول السباق الرمضاني، لكن فريق العمل أقنعه بأهمية المشاركة في “مع وقف التنفيذ”، الخيار الذي لن يندم عليه ابداً بحسب تعبيره.
.
وحول مشاركته في السينما، كشف مسعود انتهاءه من تصوير مشاهده في الفيلم العالمي “#محارب_الصحراء” إنتاج “#Mbc” والذي صور في السعودية.

قصة المسلسل

مسلسل درامي سوري، يستعرض حياة عدد من الأفراد في المجتمع وكيف انهكتهم الصراعات والأزمات وكيف يبدأ الإنسان من جديد، ومحاولة تخطي كل ما مر به من أزمات.

  • يمنع نسخ أو نقل أي مقال من موقع ترندينغ نيوز .. حيث سيتم التبليغ الى جوجل عن اي مقال مسروق من موقعنا .المصدر :خاص موقع ترندينغ نيوز ( المصدر : https://trendingsy.com ).

زر الذهاب إلى الأعلى