مجتمعمنوعات

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 على on drama ( الاختيار ٣ – القرار )

موعد عرض مسلسل الاختيار ٣ والقنوات الناقلة له رمضان 2022 جميع القنوات



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع “ترندينغ نيوز”  قنوات عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث ( الاختيار ٣ – القرار ) بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا .مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 على on drama ( الاختيار ٣ – القرار )

وهي ( series choice ramadan 2022 transmission channels )

موعد عرض مسلسل”الاختيار 3″ في رمضان 2022

تدور أحداث مسلسل”الاختيار 3″ حول 3 شخصيات يعمل الأول في الأمن الوطني هو زكريا يونس، والآخر في المخابرات الحربية وهو مصطفى خليفة، والثالث في المخابرات العامة وهو مروان العدوي.

وبعد نجاح الجزء الثاني من المسلسل والذي لاقى رواجا واسعا في مصر والوطن العربي ، طرح المخرج بيتر ميمي البرومو والبوستر الدعائي للمسلسل .

وينفرد موقع ترندينغ نيوز بتقديم الموعد والقنوات الناقلة للمسلسل كل عام ، حيث قدم لكم الجزء الأول والثاني :”

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار ٣

وقررت القناة العارضة أن تعرض الحلقة في تمام الساعة التاسعة وخمسين دقيقة مساء ويوميا عبر قناة ON.

توقيت إعادة عرض حلقات مسلسل الاختيار 3

يعاد المسلسل في تمام الرابعة والثلث فجرِا والثالثة والنصف عصرًا، على أن يعرض عدة مرات على قناة ON DRAMA أيضا.

 يذُاع مسلسل الاختيار 3 عبر قناتي ON E وon drama  الناقل الحصري والوحيد لتلك المسلسل بشكل حصري ومجاني بالإضافة إلي منصة WATCH IT.

كما سيذاع المسلسل من المُتوقع تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ودمشق والعاشرة بتوقيت السعودية..

الممثلين

الجدير بالذكر أن مسلسل الاختيار ٣ يقوم ببطولته عدد من النجوم، أبرزهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، وآخرون، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

قصة المسلسل

يتناول مسلسل “الاختيار 3” في موسمه الجديد بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، ضد إرهاب جماعة الإخوان في الفترة من ثورة 30 يونيو 2012 وما تبعها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري، وحتى المرحلة الحالية. ومن المقرر عرض مسلسل “الاختيار 3″ على شبكة قنوات”أون” بشكل حصري.

وبات المشاهد المصري متشوقا لمعرفة “الممثل” الذي سيؤدي دور المشير طنطاوي ضمن أحداث المسلسل خاصة بعد ظهوره في البرومو من الخلف بنفسه وربما يتم الاكتفاء بهذه اللقطة، فضلا عن شخصيات أخرى تجسد شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وبابا الكنيسة الأرثوذكسية البابا تواضروس، إضافة لمحمد مرسي.

ويجسد الفنان خالد الصاوي شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، وظهر الفنان عبدالعزيز مخيون مجسدا لشخصية المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع.

ويقدم المسلسل المصري جرعة مكثفة من “الحقائق التي تعرض لأول مرة” وترتبط بثورة 30 يونيو/حزيران 2013 والتي انتهت بعزل الإخوان ورئيسهم الراحل محمد مرسي.

يمنع نسخ أو نقل أي مقال من موقع ترندينغ نيوز .. حيث سيتم التبليغ الى جوجل عن اي مقال مسروق من موقعنا .

المصدر :خاص موقع ترندينغ نيوز ( المصدر : https://trendingsy.com ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)