أخبار التقنيةالعالم الرقمي

التحديث الجديد لـ واتساب 2022 يجلب ميزة طال انتظارها لمستخدمي أندرويد .. تعرف عليها



تابعنا عبر

التحديث الجديد لـ واتساب 2022 يجلب ميزة طال انتظارها لمستخدمي أندرويد .. تعرف عليهاو يطرح تطبيق واتساب تحديثًا جديدًا للسماح للمستخدمين بتشغيل الرسائل الصوتية خارج مربع الدردشة. وحاليًا، يمكن للمستخدمين تشغيل الرسائل الصوتية وزيادة سرعة التشغيل؛ ومع ذلك فإنه يتوقف تلقائيًا بمجرد مغادرة الدردشة.

لكن التحديث الحالي سيسمح للمستخدمين بالاستمرار في الاستماع إلى الصوت عند مغادرة الدردشة ! نعم، هذه الميزة ستسمح لمستخدمي واتساب “بتشغيل الرسائل الصوتية والملفات الصوتية خارج الدردشة”.

وعلى الرغم من أن التحديث قد لا يبدو جوهريًا ، إلا أنه من الجيد عادةً أن يكون لديك المزيد من الخيارات المتاحة. لا يحتاج المستخدمون إلى فعل أي شيء آخر غير التمرير سريعًا من الأسفل لتصغير التطبيق. وإذا عادوا لقراءة رسائل أخرى على واتساب، ستتوقف الرسالة الصوتية مؤقتًا كالمعتاد.

كيفية استخدام ميزة تشغيل الرسائل الصوتية خارج دردشة واتساب؟

واتساب 2022: تتوفر الميزة حاليًا للمشتركين في الإصدار التجريبي للواتساب، لكن من المؤكد وصولها إلى جميع المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة. عمومًا، يمكنك محاولة تحديث التطبيق والتحقق من إذا كانت الميزة قد وصلت إليك أم لا.

وأما بخصوص طريقة الاستخدام فهي سهلة للغاية. فقط، افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك، ومن ثم بعد ذلك توجه إلى أي دردشة، وحاول تشغيل أي رسالة صوتية، ومن ثم قم بالخروج من هذا الشات للواجهة الرئيسية للتطبيق.

هنا في هذه الأثناء، ستلاحظ بنفسك استمرار تشغيل الرسالة الصوتية كما هو مبين وموضح في لقطة الشاشة أعلاه، وهي بالتأكيد من الميزات الهامة التي من المؤكد ستنال إعجاب الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ