مجتمعمنوعات

شاهد قبل الجميع .. مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 جودة HD رمضان 2022



تابعنا عبر

تصدر مسلسل الاختيار محركات البحث بعد عرض الحلقة 2 , وكثر البحث عن شاهد.. مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 جودة HD رمضان 2022 .

ملخص الحلقة 2

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 3، وجاءت باسم خيرت الشاطر، كواليس اللقاء الذي جمع الشاطر بالفريق عبدالفتاح السيسي بعد توليه منصب وزير الدفاع، آنذاك، والذي كان يرغب في تعاون السيسي مع جماعة الإخوان الإرهابية ولكن تفاجأ الشاطر من ردّ السيسي عليه، ليذهب إلى الرئيس محمد مرسي في منزله ويخبره بما حدث وأنه كان غير راضٍ من البداية عن اختياره في منصب وزير الدفاع.

وخلال حضور محمد مرسي ليشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني في وجود الفريق السيسي، يسأله عن زيارة الشاطر له، ويؤكد له وزير الدفاع أنَّ الجيش هو جيش مصر وشعبها، وجيش الرئيس إذا كان الرئيس مع شعب مصر، ولن يكون ضده وهو مع الشعب، قائلاً :«ده ردي على كل ما حدث الأسبوع اللي فات وعلى زيارة المهندس خيرت».

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3

لقد جاءت هذه الحلقة كبيان رسمي للشعب المصري لما دار بين خيرت الشاطر والرئيس عبد الفتاح السيسي حاليا، والذي كان آنذاك تم تعيينه حديثا وزيرا للدفاع والذي بارك هذا التعيين المشير طنطاوي، حيث أوضحت الحلقة الخلاف الدائر بين السلفيين وجماعة الإخوان وخروجهم عن دعمهم لهم بسبب ما قام به الإخوان من عدم تنسيق وتنظيم لإدارة الحكومة، وتم عقد اجتماع بين وزير الدفاع في هذا الوقت وعباس كامل وبين خيرت الشاطر والذي يؤكد فيه الشاطر على ضرورة تحالف الجيش مع النظام، وأكد السيسي على أن الجيش سوف يظل بجانب الشعب ومادام النظام بجانب الشعب سوف يبقى الجيش بجانب النظام، وهذا ما أثار الريبة والشك داخل خيرت الشاطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)