مجتمعمنوعات

موعد عرض مسلسل العاصوف 3 الجزء الثالث في رمضان 2022 و القنوات الناقلة لـ ناصر القصيبي

موعد عرض مسلسل العاصوف ج 3 2022 الحلقة الثالثة وتردد القنوات الناقلة لمسلسل العاصوف 3



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع ترندينغ موعد عرض مسلسل العاصوف 3 الجزء الثالث وتوقيت الاعادة في رمضان 2022 و القنوات الناقلة بطولة ناصر القصيبي وهو دراما خليجية .

ونتعرف على المسلسل الخليجي ومواعيد عرض مسلسل ناصر القصيبي في رمضان 2022 وقنوات العرض  .

موعد عرض مسلسل العاصوف 3 الجزء الثالث في رمضان 2022

من المقرر ان يتم عرض المسلسل العاصوف الجزء الثالث ( جزء 3 ) للفنان ناصر القصيبي في شهر رمضان 2022 موعد عرض مسلسل العاصوف 3 بتوقيت مصر : الساعة 9:00 مساءا. توقيت مسلسل العاصوف ٣ في السعودية : الساعة 10:00 مساءا. وقت عرض مسلسل العاصوف ٣ في الإمارات : الساعة 11:00 مساءا.

توقيت إعادة العاصوف 3 بتوقيت السعودية: الاعادة الأولى الساعة 1:30 أو 2:19 صباحاً، الاعاده الثانية الساعة الساعة 10:30 صباحا.

وتحدث الفنان ناصر القصبي عن أحداث الجزء الثالث لمواقع محلية قائلا: “يحمل مفاجآت للجمهور العربي، ويشهد تطورًا كبيرًا في تسارع وبنية الأحداث، خاصة في المرحلة الزمنية التي يعالجها العمل، والتي لها أهمية خاصة بجميع الجوانب سياسيًا، اجتماعيًا، وفكريًا.

قصة المسلسل

يتناول المسلسل مرحلة زمنية مهمة في عمر المنطقة العربية، ويتطرق العمل إلى الجوانب السياسية والاجتماعية، وانعكاسات ذلك على المنطقة العربية بأسرها.

و تدور أحداثه في قالب كوميدي ممزوج بالدراما المقتبسة من المجتمع السعودي، ويرصد ما يشهده المجتمع من تحولات اجتماعية سياسية وفكرية أيضًا، حيث يُجسد الجزء الثالث حقبة التسعينات، ويرصد المسلسل فترة حرب الخليج وتحرير الكويت.

المصدر : https://trendingsy.com ( موقع ترندينغ نيوز )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ