أخبار التقنيةالعالم الرقمي

أفضل برامج و تطبيقات لـ تعديل الصور على الهاتف بـ احترافية لعام 2022



تابعنا عبر

أفضل برامج وتطبيقات لتعديل الصور على الهاتف لعام 2022..يزداد البحث يوما بعد آخر بين مستخدمي الهواتف الذكية عن برامج تعديل الصور على الهاتف، حيث حققت تقنيات التصوير على الأجهزة المحمولة تقدما كبيرا في السنوات الأخيرة، فصار بإمكان الكثيرين التقاط الصور باحترافية كبيرة، ولكن بالرغم من ذلك لا تزال الصور بحاجة إلى تعديل، فإذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تعديل الصور على الهاتف فسوف نستعرض لك أهمها…أفضل برنامج تعديل الصور على الهاتف

1. تطبيق Snapseed:

يعد من أفضل تطبيقات تعديل الصور وهو من تحديث شركة جوجل وذات واجهه سهلة الاستخدام، مع الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها، وتوفر لك الكثير من اختيارات التعديل، فيمكنك الاختيار من بين عدد كبير من التأثيرات المباشرة.

2. تطبيق Photo Editor Pro:

تطبيق تعديل الصور Photo Editor Pro، متاح لهواتف أندرويد فقط، ويعتبر واحد من أفضل تطبيقات الصور الرائعة على الإنترنت، ويقدم الكثير من أدوات التعديل الأساسية ولكنه يتميز بمجموعة كبيرة من الفلاتر، ومن أهمها فلتر Fancy الذي من خلاله يمكنك تحويل صورك للوحات زيتية، كما تمكنك من مزج أكثر من 18 صورة.

3. تطبيق pics art

ويمكنك تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا، لإضافة بعض التأثيرات على صورك بواسطة برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا، بواسطة تطبيق يسمى photoscape، كالآتي:

– من الممكن تحميل برنامج photoscape مجانا لهواتف أندرويد.

-عند تحميل تطبيق photoscape على جهازك، قم بفتحه ثم اضغط على خيار إضافة صورة.

– بامكانك استخدام أحد الأدوات التي يوفرها البرنامج لتعديل الصور، بالإضافة إمكانية تحرير الصور ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج تعديل الصور على الموبايل

يوجد على متجر جوجل بلاي المئات من تطبيقات تعديل الصور على الموبايل الرائعة والمجانية منها:

– تطبيق AirBrush: هو يعتبر واحدا من أفضل برامج تعديل الصور للأندرويد لعام 2022، فهو خيارا ممتازا عندما يتعلق الأمر بتفتيح الوجوه، حيث يتيح ميزة إزالة الشوائب والبثور بسهولة من صورك.

كما يوفر خاصية جعل أسنانك ناصعة البياض بسهولة، كما يعمل على تفتيح عيون الأشخاص، كما يمكنك من ضبط لون البشرة في الصور وتنحيف شكل الجسم أو إعادة تشكيله أو إطالة شكل شخص ما في صورة ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ