أخبار محليةمحلياتمميز

اعتبارا من اليوم ..بدء توطين الخبز في دمشق وريفها على الشكل التالي



تابعنا عبر

اعتبارا من اليوم ..بدء توطين الخبز في دمشق وريفها على الشكل التالي. .نشرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبر صفحتها في فيسبوك، أنه بدأ اعتباراً من اليوم توطين المخابز في دمشق وريفها.
وشرحت الوزارة ذلك بأنّ المواطن الذي صدرت بطاقته في ريف دمشق، إذا أراد شراء خبزه من المخبز مباشرةً، فيشتريه من مخابز الريف، ومن كانت بطاقته صادرةً من المدينة فيشتري من مخابز المدينة.

ونوّهت “التجارة الداخلية” إلى أن الشراء من المعتمدين مفتوح للبطاقات الصادرة من الريف والمدينة.

واعتبرت الوزارة، أن توزيع الشراء من المخابز على الجغرافية وعدد سكان كل حي ومنطقة سكنيّة هو الضمان الوحيد لحصول المواطنين على خبزهم بسهولة، والقضاء على ظاهرة الاتجار بالخبز في الشوارع وبيعه بأسعار مرتفعة.
ووفقاً للوزارة، فإن مخابز الريف والمدينة تكفي لتخديم أبنائهما.

يذكر أنه بتاريخ 7 آذار، أضيف عبر تطبيق “وين” خيار تحديد معتمد للحصول على مخصصات الخبز، وذلك في مدينة دمشق، حيث يظهر في التطبيق خيار تحديد المحافظة والحي ثم اختيار معتمد الخبز ليصبح بإمكان المواطنين الحصول على مخصصاتهم منه.

وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بعد البدء بتوطين الخبز في دمشق وريفها توضح: بيع مادة الخبز متاح في دمشق لجميع البطاقات مهما كانت محافظاتها في اربع منافذ وهي:

١.معتمدين الخبز
٢.صالات السورية للتجارة
٣.اكشاك الخبز الموزعة
٤.معتمدين الخبز التابعين للجهات العامة وهي للعاملين في هذه الجهات

الوزارة: البيع من كوات الافران هو لجميع البطاقات الصادرة في دمشق وليس فقط المسجلين بالربط المكاني معها وان ماتم هو فقط حصر البيع من منفذ واحد هو كوات الافران لبطاقات دمشق فقط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)