أخبار التقنيةالعالم الرقمي

اكتشفيها الان .. علامات تؤكد حظرك على إنستجرام لعام 2022



تابعنا عبر

اكتشفيها الان .. علامات تؤكد حظرك على إنستجرام لعام 2022..توفر ميزة الحظر على تطبيق إنستجرام Instagram للمستخدم أن يكون غير مرئي لمستخدم آخر على التطبيق، فإنك إذا قمت بحظر حساب مستخدم ما، فسيتم إزالته من قائمة متابعيك، وستتوقف عن متابعته وسيكون من الصعب عليه العثور على ملف التعريف الخاص بك.

ولا يقوم تطبيق إنستجرام Instagram بإبلاغك عندما يقوم مستخدم آخر بحظرك، لذلك من الصعب معرفة إذا تم حظرك أو تم إلغاء تنشيط الحساب أو تم حذفه، ولكن من الممكن اكتشاف ذلك من خلال عدد من الخطوات وفقا لموقع Bollyinside:

معرفة من حظرك على Instagram

  • – حدد الحساب الذي تعتقد أنه قد حظرك في التطبيق.
  • – إذا كان الحساب خاصًا ولا تتمكن من العثور عليه، فمن المحتمل أنه قد تم حظره.
  • – أما إذا كان الحساب عامًا، وعند فتح صفحتك لا يمكنك رؤية صورة ملفك الشخصي، أو المنشورات، أو عدد المتابعين، وكانت الصور تقول «لا توجد مشاركات حتى الآن»، فقد تم حظرك.
  • – فإذا قمت بالدخول من على جهاز الكمبيوتر، علي الرابط Instagram.com/username «مع استبدال كلمة “username” اسم مستخدم الخاص الذي تريد التأكد من أنه قد حظرك» وتم ظهور صفحة بها: «عذرًا، هذه الصفحة غير متوفرة»، فمن المتوقع أنه تم حظره، ولكن لن يتم حذف حسابك.
  • -ومن الممكن أن تقوم بالتأكيد مرة أخرى عن طريق البحث عن تسجيلات الإعجاب أو التعليقات لهذا الشخص على حساب إنستجرام Instagram الذي تقوم بمتابعته (إذا كان حسابًا خاصًا، فتأكد من متابعتكم).
  • – إذا وجدت أيًا من هذه الخيارات منطبقة لديك، فهذا يعني أنه لم يتم حذف حسابه وقد تم حظرك بالفعل.

وتطبيق إنستغرام هو احد تطبيقات شركة «ميتا – فيس بوك سابقًا»، ويُمكن التطبيق المستخدمين من رفع وتحميل الصور والمقاطع عبر حساباتهم الشخصية وتبادلها مع الآخرين، كما يُمكنهم تبادل الحالات الخاصة بهم مع المتابعين بسهولة عبر خاصية «الاستوري».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)