أخبار محليةمحلياتمميز

الأرصاد تحذر من سرعة الرياح هذا الاسبوع ..و درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 8 درجات



تابعنا عبر

الأرصاد تحذر من سرعة الرياح هذا الاسبوع ..و درجات الحرارة أعلى من معدلاتها ب8درجات.. حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية من اشتداد سرعة الرياح الغربية إلى الجنوبية الغربية في البلاد حتى نهاية الأسبوع.

درجات الحرارة في سوريا

وأوضحت المديرية في منشور على صفحتها الرسمية أن سرعة الهبات تتجاوز 85 كم /سا في المناطق الجنوبية والوسطى والبادية يوم الأربعاء 06-04-2022م.

في حين تتجاوز سرعة الهبات 90 كم/سا في معظم المناطق يوم الجمعة 08-04-2022م، كما حذرت من تدني مستوى الرؤيا الأفقية خلال فترة نشاط الرياح بسبب الأجواء السديمية المغبرة خاصةً المناطق الشرقية والبادية.

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 6 إلى 8 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب يترافق بامتداد ضعيف لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو حاراً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

وتميل درجات الحرارة الخميس للانخفاض قليلاً في معظم المناطق مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 5 إلى 7 درجات مئوية باستثناء المنطقة الساحلية والشمالية الغربية، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها بقليل والجو ربيعي صحو بشكل عام مع ظهور بعض السحب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)