أخبار التقنيةالعالم الرقمي

طريقة توثيق حسابك على انستجرام لعام 2022 ( Instagram )



تابعنا عبر

طريقة توثيق حسابك على انستجرام لعام 2022 ( Instagram ) ..يسعى الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” إلى توثيق حساباتهم الشخصية والحصول على العلامة الزرقاء، إلا أنه وفقا للقواعد التي حددها تطبيق “انستجرام”، فإن هذا الأمر يقتصر فقط على الأشخاص المؤثرين في المجتمع أو المشاهير وصناع المحتوى.

استعرض “انستجرام” بعض الخطوات التي عليك القيام بها على الترتيب لتحصل على العلامة الزرقاء، وتتمثل في الآتي:

Verify your Instagram account

  • – قم بالدخول للحساب الذي تريد توثيقه، اضغط على ملف التعريف أو صورة ملفك الشخصي في الجزء السفلي الأيمن للوصول إلى ملف التعريف الخاص بك.
  • – اضغط على مزيد من الخيارات، واختر الإعدادات.
  • – قم بالضغط على الحساب ثم اضغط على طلب التحقق.
  • – قم بإدخال اسمك الكامل وقدم نموذج لإثبات الهوية مثل “مستندات حكومية، مستندات عمل رسمية، شهادة الميلاد، جواز سفر”.
  • – اتبع التعليمات التي ستظهر على الشاشة.

ملحوظة عند توثيق الحساب على انستجرام

في حالة كانت حسابك مؤهلا للتحقق، فإن إرسال طلب التوثيق لا يضمن لك الحصول عليه، كما أن إرسال العديد من طلبات التوثيق للتحقق منها قد يتسبب في رفض طلبك، بجانب ذلك في حالة تم توثيقك بالفعل، فإنه لا يمكنك تغيير اسم المستخدم على حسابك، ولا يمكن نقل التوثيق لحساب آخر مختلف.

الجدير بالذكر أن توثيق الحساب على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، لا يعني بالضرورة الحصول على التوثيق في حسابك الشخصي على الـ Facebook، وحذر “انستجرام” من استخدام معلومات خاطئة أو مضللة عند الحصول على طلب التوثيق، لأن في تلك الحالة سيتم إزالة العلامة الزرقاء من الحساب بل وتعطيل الحساب نفسه لفترة.

المعايير اللازمة لتوثيق الحساب على انستجرام

  • – اتباع شروط استخدام انستجرام، بجانب إرشادات المجتمع.
  • – أن يكون الحساب تابع لشخص حقيقي أو نشاط تجاري مسجل.
  • – أن يكون الحساب عام ويضم سيرة ذاتية تتضمن صورة ملف شخصي وبعض المعلومات الشخصية الحقيقية عن صاحب الحساب، وأن يكون الحساب نشط بالفعل عند تقديم الطلب.

وأوضح انستجرام أنه يتم مراجعة الحسابات التي تظهر في مصادر إخبارية متعددة، كما أنه لا يعتبر المحتوى الإعلامي المدفوع أو الخاضع للرعاية مصادر للمراجعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)