أخبار التقنيةالعالم الرقمي

طريقة كتم الصوت فى تطبيقات مكالمات الفيديو زوم لعام 2022



تابعنا عبر

طريقة كتم الصوت فى تطبيقات مكالمات الفيديو زوم لعام 2022 ..يستقبل الكثير من مستخدمي الإنترنت، خاصة الذين يعتمدون على العمل “أون لاين” العديد من مكالمات Zoom كجزء من الوضع الطبيعي الجديد مع انتشار العمل والتعليم عن بعد والفيديوهات الجماعية أثناء الوباء ولكن قد يواجه بعض المستخدمين مشكلات أثناء عمل اجتماعات الفيديو الخاصة بالعمل والتي تكون ذات طابع رسمي، وتحتاج الى تركيز واتصال مستمر حتى ينتهي وقت الاجتماع.

ويعتقد البعض أن الكثير من هذة المشكلات يعود إلى الأصوات الخارجية المحيطة بالمستقبل والتي قد تكون سببا في حدوث حرجا أثناء المكالمة، ولكي تتجنب حدوث هذا الأمر يجب أن يكون هناك تجهيز للانضمام إلى مكالمة دائمًا في وضع كتم الصوت وفقا لموقع thenextweb.

ولكي تتمكن من تفعيله في تطبيق زوم عليك اتباع التالي:

1- قم بفتح تطبيق Zoom على سطح المكتب الخاص بك.

2- قم بالانتقال إلى التفضيلات، الصوت.

3- حدد المربع “كتم صوت الميكروفون عند الانضمام إلى اجتماع”.

وعند اتباع هذه الخطوات سوف تتمكن من كتم الصوت تلقائيا وسوف يتم منع أي صوت خارجي يمكن أن يحدث اثناء المكالمة. فعندما تريد إيقاف تشغيل الكاميرا افتراضيًا، فمن الممكن الانتقال إلى التفضيلات، الفيديو، ثم قم بتحديد خيار مشابه.

سوف يضمن ذلك أنك لن تكون مضطرًا إلى الظهور بمظهر مثالي أثناء الانضمام إلى مكالمة فيديو.

ومؤخرًا وفي غضون سنتين فقط تحول برنامج Zoom إلى أكثر برامج الاتصال بالفيديو شهرة، بعدما بات يستخدمه ملايين المستخدمين، خاصة في أوقات الحجر الصحي، وبسبب ظروف فيروس كورونا المستجد، الذي أجبر ملايين الموظفين على العمل من المنزل، لذا بات البرنامج جزءًا من العمل، ووسيلة تواصل أساسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)