أخبار الفنانينعالم الفن

8 أجمل مذيعات أخبار حول العالم لعام 2022 ..جمال فتان



تابعنا عبر

في الوقت الذي يعاني فيه العالم من الأخبار السياسية والاقتصادية والصحية السيئة أضحت مشاهدة النشرة الإخبارية طقسًا مملًا وثقيلًا على النفس، إذ عزف الناس عن متابعة الأخبار بسبب الأجواء القاتمة التي يعاني منها العالم العربي ولكن هناك بعض القنوات الإخبارية التي لا زال بعض المشاهدين يستمرون في مشاهدتها ربما بسبب مذيعات النشرة الجميلات، في هذا المقال سنتعرف معًا على أجمل مذيعات الأخبار حول العالم:

8 أجمل مذيعات أخبار حول العالم لعام 2022 ..جمال فتان

  • ميليسا ثيورياو :

    ليس هناك ذرة شك واحدة في أن ميليسا ثيورياو تحتل المرتبة الأولى على قائمة أجمل مذيعات الأخبار حول العالم، تتلاءم ميليسا تمامًا مع المصطلح الشهير الذي يقول “فرنسا وجمالها أزليان ودائمًا في نمو” وميليسا هي صحفية فرنسية تعمل مذيعة أخبار في قناة M6 وقد حصلت على درجة الماجستير في الصحافة السمعية البصرية من معهد الاتصال والإعلام.

  • جورجي طومسون :

    إذا كنت من محبي متابعة الأخبار الرياضية فيجب عليك أن تضبط تلفزيونك على قناة Sky Sports حيث ستشاهد عرض المذيعة جورجي طومسون الرائع للأخبار الرياضية، وما يزيد من تلك المتعة ليس جمال جورجي فحسب ولكن شغفها بالرياضة الذي يتجلى في أدائها، وقد درست جورجي الصحافة الإذاعية في جامعة ليدز وتخرجت عام 1999.

  • أليساندرا فيليجاس  :

    أليساندرا فيليجاس ليست مجرد مذيعة تلفزيونية على قناة Telemundo Mexico ولكنها أيضًا شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي ولديها قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب حيث تقوم بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بها حول دروس الماكياج ومدونات الفيديو، وقد ولدت أليساندرا ونشأت في مدينة كاراكاس بفنزويلا وأكملت دراستها في العلاقات العامة في كلية بروارد، وحاليًا بجانب عملها كمذيعة أخبار تملك أليساندرا شركة VJ Collections التي تبيع الأحذية والحقائب والنظارات الشمسية.

  • بروك بالدوين :

    تعمل بروك بالدوين مذيعة أخبار على قناة الـ CNN وقد وُلدت في ولاية جورجيا بالولايات المتحدة وحصلت على درجة البكالوريوس في اللغة الإسبانية من جامعة نورث كارولينا، ثم درست دورة في الصحافة من كلية هوسمان للصحافة والإعلام. وبجانب جمال بروك الآخاذ فهي متحدثة لبقة وبارعة وتملك حضورًا إذاعيًا قويًا يجعلك لا تتحرك من أمام التلفاز أثناء عرضها لنشرة الأخبار، إذا كنت تحب مشاهدة عرض إخباري احترافي يمكنك ضبط تلفزيونك على قناة الـ CNN يوميًا من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الرابعة مساءً، وتشاهد أداء بالدوين المميز.

  • ميجين كيلي :

    لم تبدأ ميجين كيلي مسيرتها المهنية كمذيعة أخبار ولكنها كانت محامية لمدة 9 سنوات قبل أن تقرر التحول إلى إذاعة الأخبار، وقد عملت ميجين كيلي في Fox News كمقدمة برامج حوارية لمدة 13 عامًا من 2004 إلى 2017 وانضمت إلى NBC News في عام 2017 وهي نشطة على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و YouTube حيث تشارك مع متابعيها صورها ومقاطع الفيديو الخاصة.

  • سوزان لي :

    ولدت مذيعة الأخبار سوزان لي في الصين ولكنها نشأت وترعرعت في كندا حيث أكملت شهادتها في الاقتصاد من جامعة تورنتو، وهي تعمل حاليًا مع شبكة فوكس للأعمال، وقد بدأت حياتها المهنية مع CBC وانضمت لاحقًا إلى تلفزيون بلومبيرج حيث استضافت برنامجًا إخباريًا بعنوان “First Up with Susan Li”. في عام 2012 حصل برنامجها على جائزة أفضل برنامج إخباري في جوائز التليفزيون الآسيوي، ولاحقًا انضمت إلى قناة أخبار الأعمال CNBC وشاركت في تقديم برنامج Asia Squak Box.

  • كيمبرلي غيلفويل :

    تعمل مذيعة الأخبار كيمبرلي غيلفويل في قناة فوكس نيوز وهي واحدة من أهم مذيعات الأخبار حول العالم حيث عملت مستشارة لدونالد ترامب، الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة عندما تركت فوكس نيوز فجأة في عام 2017.

  • غيدا فخري :

    غيدا فخري هي صحفية ومذيعة أخبار لبنانية بريطانية تعمل مع قناة الجزيرة الإخبارية في نسختها الإنجليزية، وقد حصلت غيدا على درجة الماجستير في دراسات الشرق الأدنى والأوسط من جامعة لندن في عام 1996 واختيرت من بين العرب الأكثر نفوذاً في العالم من قبل Arabian Business Power 500 في عام 2013، هذا بجانب جاذبيتها وجمالها القويين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)