مجتمعمنوعات

دعاء اول جمعه في رمضان 2022 .. أجمل 10 ادعية صلاة الجمعة في رمضان 1443



تابعنا عبر

يحتفل المسلمون في العالم بحلول الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك 2022، حيث ترتفع الأكف إلى السماء متضرعة إلى المولى تعالى بقبول الصيام 1443.

ويكثر البحث هذه الأيام عن دعاء أول جمعة في رمضان، رغبة في نيل الثواب الكبير وغفران الذنوب، حيث إن رمضان المعظم هو شهر الصيام والقيام وتلاوة القرآن، وشهر العتق والرحمة والغفران، وشهر الصدقات والإحسان، وشهر تفتح فيه أبواب الجنات، وتضاعف فيه الحسنات، وشهر تجاب فيه الدعوات، وترفع فيه الدرجات، وتغفر فيه السيئات، ويجود الله فيه على عباده بأنواع الكرامات.

دعاء اول جمعه في رمضان 2022

  • اللهم يا رب العالمين، في هذه الجمعة الأولى من شهر رمضان اللهم لك الحمد كله، اللهم لا قابض لما بسطت، ولا باسط لما قبضت، ولا هادي لمن أضللت، ولا مضل لمن هديت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا مقرب لما باعدت، ولا مباعد لما قربت، اللهم ابسط علينا من بركاتك، ورحمتك، وفضلك.
  •  اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شر ما قضيت، فإنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت لا منجى منك إلا إلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)