أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

طريقة ذكية لمعرفة الذين حظروك على واتساب ..اعرف من قام بحظرك على واتس اب 2022

كيفية معرفة من Who blocked you on WhatsApp?



تابعنا عبر

طريقة ذكية لمعرفة الذين حظروك على واتساب ..اعرف من قام بحظرك على واتس اب ، وهي كيفية معرفة من Who blocked you on WhatsApp?

كيف تعرف من حظرك على واتس آب

ولتتأكد من أن شخصا ما قام بحظرك على واتساب، هناك طريقة يمكن الاعتماد عليها في حسم الأمر. ولكن قبل اللجوء إلى تلك الطريقة، توجد بعض المؤشرات التي يجب عليك معرفتها .

  • الطريقة الأولى

من الطرق التي تعرف بها قيام أحد الأشخاص بحظرك هي عدم رؤية آخر تحديث لملفه الشخصي.

  • الطريقة الثانية

يقوم واتس آب دائماً بإظهار علامتين زرقاء عند استلام أو قراءة الرسالة، وفي حالة إذا ما كنت تشك أن شخصاً ما قام بحظرك فقم بإرسال رسالة له، فإذا ظهر أمام الرسالة علامة واحدة باللون الرمادي، فهذا يدل على قيام هذا الشخص بحظرك.

  • الطريقة الثالثة

من أوضح العلامات التي تدل دلالة واضحة على معرفة من حظرك بتطبيق واتساب هي عدم قدرة المستخدم على رؤية last seen “آخر ظهور” للشخص الذي قام بحظرك، فبمجرد قيام المستخدم بفتح المحادثة مع أحد الأشخاص يتيح واتس اب معرفة آخر نشاط لهذا الشخص، وعدم معرفة آخر ظهور يدل على الحظر.

  • الطريقة الرابعة

في حالة شك المستخدم بقيام أحد جهات الإتصال بحظره، فعليه القيام بإنشاء مجموعة وإضافة بعض جهات الإتصال مع إضافة الشخص المشكوك في القيام بحظرك، وإذا لم تتمكن من إضافته للمجموعة وتلقيت رسالة تقول بأنه ليس لديك إذن، فهذه دلالة واضحة على القيام بحظرك.

  • الطريقة الخامسة

قم بالإتصال بالشخص الذي تشك أنه قام بحظرك، فإذا لم تتمكن من إجراء مكالمة صوتية معه عبر الواتساب فهذا يدل على قيامه بحظرك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)