أخبار الفنانينعالم الفن

شاهد الصور الأولى لحفل زفاق بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

صور حفل زفاف ابن بيكهام بروكلين



تابعنا عبر

شاهد الصور الأولى لحفل زفاق بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز ،واحتفل عارض الازياء ​بروكلين بيكهام​ابن لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام والفنانة ​فيكتوريا بيكهام​ بزواجه على حبيبته الممثلة الاميركية ​نيكولا بيلتز​.

وسرقت العروس الاضواء بفستان من دار فلنتينو وقد حضر الزفاف الذي حصل يوم السبت الماضي حوالي 600 مدعو ومدعوة منهم عدد كبير من النجوم مثل ايفا لونغوريا وسيرينا ويليامز وميل سي … وقد أحيا الحفل الفنان مارك انطوني الذي قدم باقة من اجمل اغنياته للعروسين.

ولم يتوقع كثر حدوث هذا الزفاف خصوصا ان بروكلين لا زال صغيرا ويبلغ من العمر 23 سنة فقط بينما نيكولا تبلغ من العمر 27 سنة اي انها تكبره بـ 4 سنوات.

وشارك بروكلين، 23 عاما، الذي يتطلع لبدء مسيرة ناجحة في مجال طهي وتحضير الطعام، تلك الصور من حفل زفافه على عروسه، نيكولا، 27 عاما، التي تألقت بفستان أبيض من توقيع دار “فالنتينو” الشهيرة، مع تعليق من جانبه على إحدى الصور يقول فيه “السيدة والسيدة بليتز بيكهام” وإلى جوار تلك الجملة وضع أيقونة قلب أحمر.

وذكرت صحيفة “دايلي ميل” بعض التفاصيل التي شهدها ذلك الحفل، من ضمنها أن والدة العروس، العارضة السابقة كلوديا بيلتز، حرصت على كتابة رسالة منها لابنتها على الفستان، حيث طلبت من مسؤولي التصميم في دار فالنتينو أن يخيطوا لها تلك الرسالة على الفستان بالخيط الأزرق، فيما ظهرت كلوديا نفسها بفستان آخر مميز من فيرساتشي.

شاهد الصور الأولى لحفل زفاق بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز
شاهد الصور الأولى لحفل زفاق بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ