أخبار الفنانينعالم الفن

ما حقيقة وضع إيميليا كلارك صورة عمرو مصطفى على حسابها الشخصي بفيسبوك؟



تابعنا عبر

تداولت منصات التواصل الاجتماعي، صورة لصفحة تحمل اسم الممثلة البريطانية إيميليا كلارك، حيث غيرت صورتها الشخصية، ووضعت صورة الملحن المصري عمرو مصطفى، بدلا من صورتها.

وانتشرت صورة “مصطفى” بين رواد “السوشال ميديا” انتشار النار بالهشيم، لاسيما وأن الصفحة تحمل علامة التوثيق الزرقاء، التي يمنحها “فيسبوك”، لتأكيد موثوقية الصفحة، وتعتبر دليلا عند البعض، على نسب الصفحة رسميا، للشخصية التي تحمل اسمها.

وبدأت القصة عندما قامت الصفحة مؤخرا، برفع صورة “لكلارك”، نجمة مسلسل “صراع العروش” الشهير، لتمتلئ الصورة بعدها، بصورة للملحن المصري، ملتقطة من حوار سابق له، مع الإعلامي الراحل، وائل الإبراشي.

وعلق المتابعون باستخدام صورة “مصطفى”، على حساب “كلارك”، كنوع من استخدامها بشكل “كوميك” أو “ميم”، وهي الصور التي تستعمل عادة كنكتة أو تعليق كوميدي، حيث بدأ استخدام تلك “الكوميكس”، مع تنامي دور “السوشال ميديا”.

وتشير صورة “مصطفى” لعبارة قالها في اللقاء، حيث كان ينتقد مشهدا للفنانة عبير صبري في أحد المسلسلات، معتبرا إياه غير مناسب للعرض في رمضان، مع خصوصية الشهر الفضيل، مستخدما عبارة “في رمضان؟ في رمضان ؟”، بطريقة استنكارية.

وكتبت الصفحة التي تحمل اسم “كلارك” حينها، ردا على تداول صورة “مصطفى” في التعليقات: “كفوا رجاء عن وضع هذه الصورة في التعليقات”، ليحصد تعليقها، آلاف التفاعلات، وينتشر بين رواد منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد انتشار تعليقها بين الناس، فاجأت الصفحة المتابعين، بوضع صورة “مصطفى” الساخرة، كصورة شخصية للصفحة، بدلا من صورة “كلارك”، التي ظن الكثير بحكم العلامة الزرقاء، أنها صفحتها الشخصية الرسمية.

وعلق متابعون على المنشور الذي حفل بالكثير من التعليقات الطريفة مثل “ايمليا هتقول لعمرو من العين دي قبل العين دي”، أو “عمرو مصطفى حيغنيلها وياه الحياة هتحلى وانا معاه”.

ونشرت منصة “تأكد” المعنية بتبيان صحة الأخبار المتداولة على صفحات “السوشال ميديا”، توضيحا يفيد بكون الصفحة الموثقة والتي تحمل إسم “إيمليا كلارك”، ليست سوى صفحة معجبين رسمية، وليست صفحتها الشخصية والرسمية.

وبنت المنصة توضيحها بالاعتماد على توصيف “فيسبوك” للصفحة، والذي يقول بناء على كلام مديريها، أنها “أكبر صفحة لمحبي إيميليا كلارك”، حيث يتابعها نحو مليون و 600 ألف مستخدم حول العالم.

يذكر أن عمرو مصطفى يصنف من أهم ملحني العصر الحديث في مصر، وله عدة أعمال فنية مميزة، مع عديد المطربين، كعمرو دياب، سميرة سعيد، حسين الجسمي، وائل كفوري، نوال الزغبي، محمد حماقي، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)