أخبار الفنانينعالم الفن

باب الحارة 12 ..الشيخ عبد الحليم يعزف على العود لأم بشير .. ويرد “نيتي سليمة وعم طبقها” ( فيديو)



تابعنا عبر

اثار مقطع فيديو من مسلسل باب الحارة 12 الذي يعرض في رمضان 2022 الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهر فيه الشيخ عبد العليم وام بشير .

زواج الشيخ عبد العليم وام بشير

يُحاول صناع النسخة الجديدة (تأليف مروان قاووق، إخراج محمد زهير رجب) أن يتعاقدوا مع شخصيات من الأجزاء الماضية، وخلق أحداث تعيد للعمل شيئاً من ألق الماضي، وكان آخر خطوة لهم ضمن هذا السياق، مشهد ذهاب الشيخ عبد العليم (عادل علي) إلى منزل أم بشير (سحر فوزي) لطلب يدها للزواج بناء على اقتراح من أم زكي (هدى شعراوي).

فوقف الشيخ عبد العليم مرتبكاً أمام أم بشير، وبعد عدة جمل ومقدمات طلب يدها، لتتفاجئ هي بطلبه دون أن ترد له جواب، وانتهى المشهد بتبادل نظرات الإعجاب بينهما.

وحصد المشهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور، وانقسمت الآراء بين من أعجبهم المشهد، وبين من علقوا عليه بطريقة كوميدية.

ورد الفنان السوري عادل علي على موجة الجدل والانتقادات التي طالته بسبب مشهده مع الفنانة سحر فوزي في مسلسل “باب الحارة 12”.

حيث أكد عادل علي خلال لقاء مع منصة “يلا ترند” بأنه لا يبالي لما قيل عنه والانتقادات التي وصلته، مشيراً إلى أنه لم يرَ مشاهده في العمل بسبب انقطاع الكهرباء.

وتابع بالقول: “الشيخ عبد العليم كانت نيته سليمة تجاه أم بشير، فهو يريد الزواج منها ومن حقه أن يرى المرأة التي سيتزوجها”، وأضاف: “من حقه أن يطبقها”.

 

وأوضح علي أن ما حصل في باب الحارة من تطورات هو أمر إيجابي بالخروج عن الصورة النمطية للزواج.

وأضاف الفنان أن أسرته استقبلت ردود الأفعال على “قصة حب الشيخ عبد العليم وأم بشير” بالضحك، وأنه أمر طبيعي، وختم اللقاء بإهداء “أم بشير” أغنية وعزفه على العود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)