أخبار التقنيةالعالم الرقمي

واتساب يقدم 6 ميزات تخص الرسائل الصوتية في تحديث تطبيقه الجديد 2022 ..تعرف عليها



تابعنا عبر

يعمل تطبيق واتساب بشكل دائم على تقديم تحديث جديد بين الحين والاخر لعام 2022 , حيث طرح واتس اب 6 ميزات تخص الرسائل الصوتيه في تطبيقه .

6 ميزات تخص الرسائل الصوتية في واتساب

  1. إضافة إمكانية تشغيل الرسائل الصوتية بسرعات أعلى تصل إلى سرعة x1.5 أو x2 للاستماع بسرعة أكبر إلى الرسائل العادية والمعاد توجيهها.
  2. إضافة خاصية إمكانية الاستماع إلى أي رسالة صوتية خارج الدردشة (يظل يعمل في الخلفية)، ما يتيح متابعة مهام أخرى في الوقت نفسه أو قراءة الرسائل الأخرى والردّ عليها مثل تطبيق الساوند كلاود وتطبيقات المالتيميديا الأخرى.
  3. إضافة أيضا خاصية عند تسجيل الرسالة الصوتية، ستتمكّن من إيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه عندما تكون مستعدًا.
  4. تعديل شريط الصوت عن طريق عرض مرئي لشريط الصوت في الرسائل الصوتية للمساعدة في تتبُع التسجيل.
  5. إضافة إمكانية الاستماع إلى رسائلك الصوتية قبل إرسالها، وهي خاصية مهمة جدا لمستخدمي تطبيق الواتس آب في الدراسة أو الأعمال التجارية أيضا.
  6. إضافة أيضا خاصية متابعة الاستماع إلى الريكورد من حيث توقفت سابقا بالنسبة لنفس الرسالة، أي إنه إذا أوقفت مؤقتًا الاستماع إلى رسالة صوتية، سيكون بإمكانك المتابعة من حيث توقفت عند الرجوع إلى الدردشة مرة أخرى أو تم مقاطعتك خلال الاستماع وهي مفيدة أيضا في حال أن أحد تطفل على جهازك وسمع إحدى الرسائل الصوتية.

بيان WhatsApp الرسمي

عندما أطلقنا خدمة المراسلة الصوتية للمرة الأولى عام 2013، كنا متأكدين من أنها ستحدث تغييرًا كبيرًا في طريقة تواصل المستخدمين، وبفضل الحفاظ على بساطة التصميم، تمكّنا من جعل تسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها عملية سهلة وسريعة تمامًا مثل كتابة الرسائل النصية. ثم أضافت أيضا،يرسل المستخدمون يوميًا على واتساب 7 مليارات رسالة صوتية في المتوسط، وتتم حماية كل الرسائل بخاصية التشفير التام بين الطرفين للحفاظ على سريتها وأمانها طوال الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)