أخبار الفنانينعالم الفن

مواعيد عرض مسلسل كسر عضم 2 الجزء الثاني في رمضان

موعد عرض جزء 2 من مسلسل كسر عضم دراما سوريا رمضان و القنوات الناقلة



تابعنا عبر

نستعرض لكم مواعيد عرض مسلسل كسر 2 عضم الجزء الثاني في رمضان 2022- 2023 .وهو موعد عرض جزء 2 من مسلسل كسر عضم دراما سوريا رمضان .

مسلسل كسر عظم 2

أعربت المخرجة رشا شربتجي عن سعادتها بنجاح مسلسل “كسر عضم” لافتة إلى أن أصداء العمل والرسائل التي تصلها تُعطيها القوة واحساس كبير بالمسؤولية.

وبيّنت شربتجي خلال اتصالها مع إذاعة ميلودي أن هناك العديد من الأعمال السورية الخام التي حافظت على تواجد الدراما وتوازنها رغم العديد من الصعوبات التي واجهتها، لافتة إلى أنها لا تعتبر “كسر عضم” هو السبب بعودة الدراما السورية.

وتابعت رشا أن “كسر عضم” ليس فقط للمواطن السوري المتواجد داخل سورية انما هو أيضاً للمتواجدين بالخارج معلقة “كل الشعب السوري انكسر عضمو وعم يلئم العضم وكلنا عم نرجع نوقف على رجلينا…. الشعب السوري شعب جبار وثبت للعالم كلو انو قادر يبقى”.

أيضاً وجهت شربتجي دعوة للمنتجين السورين عبر ميلودي للوقوف إلى جانب الفنانين والأعمال السورية الخام.

مواعيد عرض مسلسل كسر عضم 2 الجزء الثاني

وعن احتمالية وجود جزء ثاني لمسلسل “كسر عضم 2” أوضحت شربتجي أن الأمر يتعلق بالكاتب والمنتج مضيفة أنها لا تفضل فكرة الأجزاء إلا اذا كان المحتوى جديد وغير مكرر.

يذكر أن مسلسل كسر عظم حقق نجاحاً جماهيرياً وأثار مؤخرا الجدل بعد ادعاء الكاتب فؤاد حميرة أن المسلسل قد تمت سرقت نصه من نص له سبق أن كتبه بعنوان “حياة مالحة” عام 2011، ما دفع الشركة المنتجة بإعلان بيان ردها على الكاتب يوم الاربعاء القادم، تمام التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ