أخبار الفنانينعالم الفن

حقيقة خبر إنفصال أصالة عن زوجها فائق حسن بعد مرور أشهر على زواجهما؟



تابعنا عبر

انتشرت العديد من الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً موقع “تيك توك”، تشير الى ان الفنانة السورية ​أصالة​ انفصلت على زوجها الشاعر العراقي ​فائق حسن​، وذلك بعد مرور أقل من عام على زواجهما!

هذه الاخبار لا صحة لها لا من قريب ولا من بعيد، حتى أن الثنائي يعيش أجمل أيام حياته، وكانا قد نشرا قبل يومين العديد من اللقطات من سفرتهما إلى دبي حيث يقضيان وقتاً ممتعاً، وأشارت المعلومات إلى أن الطلاق لا يمكن أن يكون قد حصل في وقت أنهما معاً وسعيدان للغاية.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

وبالمقابل استغرب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الهدف من نشر الشائعات حول أصالة في موضوع رده البعض إلى نجاحها الفني الكبير الذي حققته العام الماضي ومطلع العام الحالي كمحاولة للتشويش على هذا النجاح.

وكانت أصالة وفائق قد ظهرا بصورة مميزة في حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة حيث دعم فائق زوجته بشكل كبير وبدا سعيداً بحفل زفاف شام الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي.

وكان فائق قد التقط صورة مع أيمن الذهبي طليق أصالة والتي أشعلت السوشال ميديا حيث كشف أيمن الذهبي حينها أن الصورة كانت في البداية تجمع العائلة كلها وأنه قال لفائق أن هذه الصورة ستشعل السوشال ميديا قبل ان يطلب منه فائق حسن التقاط صورة تجمعهما فقط هو أيمن الذهبي مؤكداً ان هذه الصورة هي من ستشعل السوشال ميديا وهذا ما حصل بالفعل.

وقبل حوالي العشرين يوماً نشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة تجمعها بزوجها فائق حسن وعبّرت عن حبها الكبير له ووصفته بالهدية العظيمة.

بينما كان فائق قد وجه قبل ذلك رسالة رومانسية مميزة لأصالة وأكد من خلالها على عشقه الكبير لأصالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ