أخبار التقنيةالعالم الرقمي

واتساب يطلق تحديثات مهمة لنظامي Android والـ ios لعام 2022.. تعرف عليها



تابعنا عبر

واتساب يطلق تحديثات مهمة لنظامي Android والـ ios لعام 2022.. تعرف عليها.. في كل بوم تقريبا مازال Whatsapp يعلن عن تحديثاتها ، سواء لنظام الاندرويد او الايفون ، حيث أكد مارك زوكربيرغ على حسابه الرسمي في فيسبوك ، في رؤية مستقبلية للتطبيق الذي أصبح أكثر شهرة بين تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي.

• تحديثات Whatsapp المهمة :

تم الإعلان عن آخر تحديث لبرنامج واتساب نهاية الأسبوع الماضي، تتضمن ميزة استثناء جهات اتصال معينة لا ترغب بأن ترى معلوماتك الخاصة ، وجاءت هذه الخدمة فقط لمستخدمي ios بعنوان ” جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ” ، وتم طرح هذه الميزة فقط لمستخدمي النسخة التجريبية، وخلال عدة أيام سوف تتطرح هذه الميزة للآيفون .

• جروبات واتساب :

أصبحت جروبات واتساب جزءاً مهماً من الاستخدام اليومي ، واصبحوا المستخدمين يشتركون في أكثر من مجموعة على واتساب ، لذلك ظهرت ميزة في النسخة التجريبية يتم من خلالها تجميع تلك المجموعات في تبويب واحد ، وذلك لسهولة الوصول لها دون الحاجة إلى عناء البحث عن المجموعة التي يرغب فيها ، كما يوجد هناك تحديثات أخرى بشأن مسؤول المجموعة ودوره .

واضافة الى ذلك من التحديثات ، انه عند خروج شخص منها لم يعد يظهر كأشعار عند المشتركين بالمجموعة ، وأيضاً يمكن لمشرف الجروب حذف أي رسائل لأي عضو من أعضاء المجموعة ، وجاء هذا ليستطيع تنظيم المحتوى الخاص به .

• تغيرات في واتساب أعمال :

التحديثات لم تشمل فقط Whatsapp على النسخة العادية ، بل طالت أيضاً نسخة واتساب أعمال ، حيث انها ستضاف واجهة جديدة يظهر فيها تبويب للطلبات التي يطلبها العملاء حتى يتم تنفيذها دون اختلاط ، وتنظيمها بشكل أسهل وأفضل ، وفي نهاية الأمر سيبقى Whatsapp يقوم بطرح العديد من التحديثات حتى ينافس التطبيقات الأخرى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ