أخبار التقنيةالعالم الرقمي

بعد طول انتظار .. واتساب يقدم ميزة جديدة لمستخدميه ..هل وصلتك ؟



تابعنا عبر

يعمل تطبيق واتساب بشكل دوري على تقديم ميزات جديدة في التطبيق لمستخدميه ، حيث طرح مؤخرا ميزة جديدة سوف تسهل استخدامهم للبرانامج .

ميزة جديدة في واتساب

تلك الميزة والتي وصلت بالفعل لمستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق سوف توفر الكثير من الوقت على المستخدمين، حيث أنها تتعلق بإنشاء مجموعة فبدلاً من البحث عن الأشخاص الذين تحتاج إلى اضافتهم لمجموعتك سوف يُصبح الأمر أسهل وأقل خطوات في المستقبل القريب جدًا بعد تعميم هذه الميزة لجميع المستخدمين.

فوفقًا للصورة السابقة وعند استعراضك لبيانات أي جهة اتصال لديك سوف تُلاحظ ظهور اختصار متعلق بـ تطبيق واتساب وهو إنشاء مجموعة مع تلك الجهة، ولكن هناك شرط ضروري وهو أن يجمعكما سويًا على الأقل جروب واحد وهذا واضح كذلك من الصورة والرسالة حيث يتواجد فوق الاختصار ما يُفيد بأن بينكما مجموعة مشتركة بالفعل.

وجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة شهدت اختبار مطورو التطبيق للعديد من الميزات الخاصة بالجروبات، حيث أصبح مُتاح لمسؤول المجموعة العديد من المهام مثل حذف أي رسالة لأي عضو بداخلها هذا إلى جانب تنظيم الجروبات لأي مستخدم، حيث يُمكنك رؤية جميع تلك المجموعات التي تشارك فيها في تبويب خاص بذلك لسهولة الوصول إليها وتنظيمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)