ترندينغ

في هذا الوقت سينفد الأكسجين من الجو وتنعدم الحياة على الأرض



تابعنا عبر

في هذا الوقت سينفد الأكسجين من الجو وتنعدم الحياة على الأرض.. سوف ينفد الأكسجين من الأرض، في غضون مليار سنة أخرى حيث أن الاحتباس الحراري سيكون مسؤولاً عن غياب الحياة على الأرض.

وفقاً لموقع صحيفة Merkur الألمانية، فإن ارتفاع حرارة الكوكب بمقدار بضع درجات مئوية سيؤدي الى اختفاء شبه تام لـ الأوكسجين.

واضاف:” عندها سينخفض ​​محتوى الأكسجين في الغلاف الجوي إلى جزء من المليون من المستوى الحالي، وسيصبح من المستحيل حدوث عملية التمثيل الضوئي للنباتات”، موضحاً:” سيزيد الميثان في الغلاف الجوي بمقدار عشرة آلاف ضعف، حسب باحثين من الولايات المتحدة واليابان”.

وتابع:”ستتحلل طبقة الأوزون تماماً بفعل الأشعة الشمسية الشديدة، ما يعني ترك الحيوان والنبات والإنسان عرضة للأشعة فوق البنفسجية وأشعة الشمس المحرقة”.

واستطرد:”ستنتهي الحياة في الماء وعلى الأرض وفي الهواء، تاركةً فقط أشكال الحياة اللاهوائية التي لا تحتاج إلى الأكسجين والبكتيريا البدائية التي تعيش في الظل”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)