أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تنزيل تطبيق فيس اب Faceapp صورتك وأنت كبير 2022 ..برنامج فيس أب

FaceApp لـ Android - قم بتنزيل تطبيق APK من Uptodown



تابعنا عبر

تنزيل تطبيق فيس اب Faceapp صورتك وأنت كبير 2022 ..برنامج فيس أب ..اجتاح تطبيق فيس اب Faceapp ،برنامج عرض صور الأشخاص بعد تقدمهم في العمر، مواقع التواصل الاجتماعي في تحدي جديد شارك فيه ملايين المستخدمين .

و برنامج FaceApp هو التطبيق تحرير الصور يتيح لك تطبيق بعض المؤثرات الممتعة جدا لصورك. يمكنك أن ترى كيف ستبدو أكبر سنا، أصغر من ذلك بكثير، أو بابتسامة جياشة بشكل

تطبيق فيس اب Faceapp

التطبيق الجديد يعمل بتنقية الذكاء الاصطناعي، ويستطيع توقع شكل الشخص بعد 60 عاما أو أكثر، وتصدر سؤال حول كيفية عمل تطبيق faceapp.. “العين الإخبارية” تشرح في التقرير التالي تفاصيل التطبيق وكيف يمكن تشغيله؟

ما هو “faceapp”

faceapp هو تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لإحداث تغييرات على وجهك، يستطيع البرنامج التقاط صور جديدة لك بهذه التغيرات أو التعديل على صور قديمة لك، وقد ابتكر البرنامج مجموعة من المبرمجين الروس وتم إصداره في 2016.

ما هي أهم التأثيرات الموجودة في التطبيق؟

التطبيق توجد به مجموعة من الفلاتر المختلفة التي يمكن تطبيقها على شكلك، فهو يستطيع إضافة ابتسامة على الوجه المختار، أو تحويل الوجه إلى طفل رضيع أو تغير النوع من رجل لأنثى أو العكس، كما يجعلك ترى شكلك وأنت كبير في السن.

كيف يمكن استخدام برنامج faceapp؟

بالنسبة إلى التقاط صورة جديدة: عندما تقوم بفتح البرنامج فسيظهر أمامك كـ”كاميرا عادية”، ثم سيبدأ البرنامج بالتعرف على وجهك بعد أن تقوم أنت بتحديد وجهك، وبعد التعرف سيقوم بمعالجة الصورة، ويمكنك اختيار التأثير الذي تريد أن تحدثه على وجهك.

أما بالنسبة إلى التعديل على الصور القديمة بعد فتح البرنامج اسحب لأعلى حتى تظهر أمامك صورك، ثم اختر الصورة التي تريدها، وسيبدأ التطبيق في معالجتها، بعد ذلك اختر التأثير الذي تريده، وقم بحفظ الصورة بعد التعديل.

تنزيل تطبيق فيس اب 2022

– لتحميل البرنامج اضغط هنا .

اقرأ أيضاً : تنزيل واتساب الجديد احدث اصدار .. واتس اب بلس جميع الاصدارات Whatsapp .

موقع ترندينغ قسم العالم الرقمي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ