أخبار التقنيةالعالم الرقمي

حقيقة موقع VBB7 أو vbb7com للحصول على 100 جيجا باقات مجاناً

اضغط هنا للحصول على 100 جيجا هدية و 700 دقيقة لكل الشبكات



تابعنا عبر

انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي موقع VBB7 أو موقع vbb7com الذي يدعي أنه تستطيع الحصول على 100 جيجا باقات مجانا .

وVBB7. الان يمكنك الحصول على 100 جيجا هدية بالأضافة الى 700 دقيقة لكل الشبكات عن طريق موقعنا vbb7.com. كيف تعرفت على عرضنا؟ الفيسبوك الواتساب جوجل الاصدقاء

حقيقة موقع VBB7 أو vbb7com

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة مفادها أنه يمكن الحصول على 100 جيجا باقات مجانا ،مما دفع عدد من المستخدمين إلى زيارة هذا الموقع، الذي يدعي توفير الخاصية التي يطلبها آلاف المستخدمين.

وتنص الرسالة على التالي :

بطلت اشحن باقات من يوم ما عرفت الموقع التحفة دا هيخليك تاخد 100 جيجا نت ببلاش و 700 دقيقة لأى شبكة – جربو قبل الموقع ما يقفل – اكتب فى جوجل VBB7 وادخل اول موقع يظهرلك .

وقد تجد رسالة أخرى:

بطلت اشحن باقات من يوم ما عرفت الموقع التحفة دا هيخليك تاخد 100 جيجا نت ببلاش و 700 دقيقة لأى شبكة – جربو قبل الموقع ما يقفل – اكتب فى جوجل vbb7com وادخل اول موقع يظهرلك

ما هو موقع VBB7 وكيف يعمل ؟

الموقع عبارة عن نسخة ويب بسيطة يطرح عليك أول سؤال وهو كيف تعرفت على الموقع من أي مكان بالضبط ويتيح لك العديد من الخيارات منها فيسبوك أو واتساب أو غوغل أو الأصدقاء.

ولكن جميع الأجوبة تؤدي إلى نفس السؤال وهو “ما الذي تفضله في الإشعارات، هل اسم الزائر فقط أم اسم الزائر ووقت الزيارة، أو اسم الزائر ووقت الزيارة والمدة التي قضاها بداخل ملفك الشخصي؟”

وهناك زر للتأكد من أنك إنسان ولست روبوت ويتطلب الإجابة عن سؤال جمع قلم، ثم يتم توجيهك إلى صفحة تتضمن الرسالة التي عليك نشرها ويطلب منك الموقع ما يلي:

بعد القيام بالمطلوب والضغط على زر تفعيل الخاصية ستظهر لك رسالة خطأ، وستذهب لتقوم بنشر الرسالة في المزيد من الصفحات على فيسبوك والمجموعات العامة، ثم تضغط على الزر نفسه ليوجهك إلى الإعلانات التي ستظهر لك على الشاشة، وهي إعلانات مختلفة ومتنوعة ولا علاقة لها بالخاصية.

ولكن في الحقيقة لن تحصل على مايروجه الموقع من خدمات .

و بالتالي فإن موقع VBB7 للأسف ليس صحيحاً ولن يفعل لك الخاصية التي يروج لها، فهي غير موجودة على فيسبوك ولا يستطيع هو أيضاً تفعيلها.

ولكنه لا يشكل أي تهديد أمني على حسابك، لكن إرسال نفس الرسالة للكثير من الأشخاص يعرض موقعك للحظر المؤقت أو الشامل لأن حسابك مزعج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)