أخبار الفنانينعالم الفن

أغلى المجوهرات والإكسسورات التي تقتنيها نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر ( صور )



تابعنا عبر

اكتسبت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر شهرتها من كونها واحدة من أفراد عائلة كاردشيان الشهيرة حيث ظهرت معهم من خلال مسلسل التلفزيون الواقعي Keeping Up with the Kardashians الذي كان يصور تفاصيل حياة أختها غير الشقيقة كيم كاردشيان، وبعد تصوير هذا البرنامج صعدت كيلي بسرعة الصاروخ على سلم المجد وعملت مع الكثير من وكالات الأزياء. في هذا المقال سنأخذكم في جولة لتتعرفوا معنا على أغلى المجوهرات والإكسسورات التي تقتنيها كايلي جينر:

فستان حورية البحر من تصميم فيرساتشي

خلال عام 2019 وأثناء حضورها لحفل الميت جالا تألقت كايلي بفستان حورية البحر من تصميم فيرساتشي، وقد طُعّم الفستان بأكمله من الألماس الخالص الذي قُدرت تكلفته بحوالي 4.9 مليون دولار مما يجعل التكلفة الإجمالية للفستان أكثر من 8 مليون دولار.

فستان عيد ميلادها الثامن عشر

أثناء احتفالها بعيد ميلادها الثامن عشر ارتدت كايلي فستان قُدرت تكلفته بحوالي 10 آلاف دولار، وقد كان الفستان مغطىً بكريستال سواروفسكي من الأعلى إلى الأسفل؛ وبسبب هذا الكريستال كانت كايلي خائفة يومها من أن يسكب أحد أصدقائها مشروبًا على تحفتها الفنية.

فستان جوليان ماكدونالد

في أحد الأيام خرجت كايلي لتناول العشاء مرتدية فستان مصنوع من الجلد أبدعه المصمم الشهير جوليان ماكدونالد وبلغت تكلفته حوالي 17 ألف دولار، وقد صُمم الفستان بلون برتقالي يحمل طابعًا ناريًا مع فتحات كبرى في منطقة الخصر والصدر.

فستان من الريش من أوسكار دي لا رنتا

في عيد ميلادها الثاني والعشرين وأثناء خروجها من أجل الاحتفال تألقت كايلي بفستان جعلها تبدو مثل بجعة مهيبة، وقد صمم هذا الفستان أوسكار دي لا رنتا بتكلفة وصلت إلى 22 ألف دولار، وعبر حسابه على انستغرام شارك أوسكار صورة كايلي بالفستان معلقًا “كايلي جينر تتألق في عيد ميلادها بفستاني الساحر”.

فستان عيد ميلادها الثالث والعشرين

عادة ما تثير كايلي الجدل بسبب إطلالاتها ولكن هناك إجماع على أن طلاتها مميزة وإن كانت غريبة بعض الشيئ وباهظة الثمن؛ ولكن الفستان الذي ارتدته في عيد ميلادها الثالث والعشرين والذي صممه لها خصيصًا أوليفييه روستينج لم يعجب الكثيرون ليس بسبب غرابته ولكن بسبب عاديته ورغم ذلك بلغت تكلفته حوالي 24.595 دولارًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ