أخبار الفنانينعالم الفن

أول رد فعل لـ يعقوب بوشهري بعد صدور أمر ضبط وإحضار له



تابعنا عبر

علق مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، على إصدار أمر من النيابة العامة بضبطه وإحضاره على خلفية العثور على نحو 700 زجاجة من الخمور في يخت يملكه أثناء محاولة تهريبها داخل البلاد.

يعقوب بوشهري يعلق على أمر ضبطه

وأوضح يعقوب بوشهري أنه يعتزم العودة إلى الكويت بعد هذه القضية وضبط الخمور على متن اليخت الذي يملكه، مشيراً إلى أنه سيتابع مجريات الأمور من الكويت.

وأضاف في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات أنه آن الأوان للعودة لمتابعة القضية في الكويت بعد أن تصدرت حديث السوشيال ميديا على مدى 3 أيام.

وأشار يعقوب بوشهري أنه سيكون في الكويت اليوم أو الثلاثاء كأبعد تقدير فور تمكنه من الحصول على تذكرة السفر لمتابعة إجراءات القضية ومعرفة المطلوب منه بشأنها.

ونشر يعقوب بوشهري تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتب فيها: ” بإذن الله راجع الكويت باجر والله يكتب اللي فيه الخير”.

كما غرد بعدد من التدوينات يكشف فيها تعرضه للظلم مؤكداً أن الحقيقة سيتم الكشف عنها قريباً وسيعملها الجميع، قائلاً: “طقو ظلالي.. كل ما غبت طقوه.. مجدين في ظل هزمكم لحاله”، وأضاف:” والله إني من القهر خايف أنا ما أقوم.. حسبي الله ونعم الوكيل، لكن أنا أعرف نفسي وبكرة تعرفون بـإذن واحد أحد.. خلاص عاد كافي”.

وسخر المدون الكويتي من الزج باسمه في كافة القضايا وانتشار الأحاديث عن تورطه بها، قائلاً: “مافي بـ البلد غير هـ الولد”.
صدور أمر بضبط وإحضار يعقوب بوشهري

وكانت النيابة العامة الكويتية أصدرت أكراً بضبط وإحضار يعقوب بوشهري على خلفية التحقيقات الجارية في القضية، وفقاً لعدد من الصحف المحلية.

القضية بدأت منذ أيام بعد ضبط السلطات الكويتية كميات كبيرة من الخمور أثناء محاولة إدخالها إلى البلاد على متن يخت كان قادمًا من إحدى الدول الخليجية.

وكان يعقوب بوشهري فاجأ جمهوره بتأكيد الأخبار حول ملكية اليخت له مؤكداً أنه على استعداد للحضور من العاصمة البريطانية لندن إلى الكويت في حالة استدعائه إلى التحقيق.

وطالب بوشهري من متابعيه عدم الاستعجال بإصدار الأحكام مؤكداً أنه لا تربطه صلة بمحاولة التهريب التي كشفت عنها قوات الأمن.

وهدد الناشط الكويتي من يحاول الإساءة إليه مؤكداً أنه سيتعقب كل من يتطاول عليه قائلاً: “والله ما راح أتنازل عن حقي عن أي أحد راح يغلط شف ها المرة قلت اللهم بلغت اللهم فاشهد ولو في شيء باكر بيبين”.

ولفت مشهور سناب شات الكويتي، إلى أنه يثق من نفسه وعدم علاقته بالأمر، معلقاً: “جماعة لا أحد يستعجل لين يعرف النهاية وأنا الحمد لله كلي ثقة بجهات الاختصاص الموجودة في الكويت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)