أخبار الفنانينعالم الفن

أول ظهور لمولودة بريانكا شوبرا ونيك جوناس ( صورة )



تابعنا عبر

كشفت الفنانة الهندية الشهيرة، بريانكا شوبرا، لأول مرة عن صورة مولودتها الجديدة، عبر حسابها بتطبيق “إنستغرام”، وذلك منذ ولادتها في يناير الماضي.

وكتبت شوبرا على الصورة بمناسبة يوم الأم في الولايات المتحدة، الموافق 8 مايو، أنه بعد 100 يوم لطفلتها في العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة، ها هي تعود إلى المنزل، كما شكرت الأطباء الذين أشرفوا على حالة طفلتها، وقالت لطفلتها: إن “أمك وأباك يحبانك”، شاكرة زوجها الممثل والمغني الأميركي، نيك جوناس، لأنه جعلها تصبح أماً.

وأضافت: “رحلة كل عائلة فريدة من نوعها تتطلب مستوى معيناً من الإيمان، وبينما كانت رحلتنا على مدى بضعة أشهر مليئة بالتحديات، فإن ما يتضح تماماً، في وقت لاحق، هو مدى قيمة كل لحظة وكمالها. نشعر بسعادة غامرة لأن ابنتنا الصغيرة عادت أخيراً إلى المنزل، ونريد فقط أن نشكر كل طبيب وممرضة ومتخصص، والذين كانوا يرافقوننا بإخلاص في كل خطوة على الطريق. يبدأ فصلنا التالي الآن، وطفلتنا هي حقاً قوية وصلبة”.

يشار إلى أن الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا كانت أعلنت في يناير 2022 خبر استقبالها، وزوجها نيك جوناس، مولودتهما الأولى من أمٍ بديلة.

جدير بالذكر أن بريانكا شوبرا ونيك جوناس تزوجا عام 2018، في حفل زفافٍ أسطوري امتدّ لعدّة أيام. كما تشكّل العلاقة العاطفية بين الزوجين محور أحاديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً في ما يتعلّق بفارق العمر بينهما، إذ إنّ بريانكا شوبرا تكبر نيك جوناس بـ10 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)