مجتمعمنوعات

الشيف بوراك التركي يقلق محبيه .. لماذا دخل المستشفى وماهو مرضه ؟



تابعنا عبر

نشر الشيف التركي الشهير “بوراك أوزديمير” صورة له عبر حسابه على “انستغرام” يظهر فيها في إحدى المستشفيات التركية، وهو يرتدي ملابس المرضى في المشفى.

وأثار “بوراك” الجدل حول حالته الصحية، بظهوره مرتديا الملابس الخاصة بالمرضى الذين سيخضعون لعمل جراحي، ويجلس على سرير المستشفى.

وأعلن “بوراك” عبر “انستغرام” أنه يستعد لإجراء فحوصات طبية، قبل الخضوع لعمل جراحي، استئصال الزائدة الدودية .

وحرص الشيف التركي، على توجيه الشكر لمتابعيه عبر “انستغرام”، الذين تفاعلوا مع صورته.

ونقل موقع “ليالينا” المختص بأخبار الفن والمشاهير، أن: “الشيف التركي، دخل المستشفى لإجراء جراحة استئصال زائدة دودية ملتهبة، وانفجارها كان قد يودي إلى تفاقم حالته الصحية”.

وسبق “لبوراك” أن تعرض لأزمة صحية العام الفائت، بعد دخوله المستشفى لشعوره بالاختناق، إثر مشاركته بإخماد إحدى الحرائق التي اندلعت ضمن سلسلة واسعة من الحرائق التي انتشرت بغابات الضواحي، في البلاد.

ويعتبر الشيف “بوراك” واحدا من أشهر الطهاة على مستوى العالم، ولد في عام 1994، في مدينة “أوردو” التركية، وله أفرع لمطعمه في تركيا ودبي، ومن المقرر أن يفتحح أفرع جديدة قريبًا.

يذكر أن الشيف بوراك يمتلك ثروة تقدر بنحو مليوني دولار أمريكي، بالإضافة إلى امتلاكه للعديد من العقارات وسلسلة مطاعم، يرتادها الكثير من المشاهير حول العالم.

الشيف بوراك التركي يقلق محبيه .. لماذا دخل المستشفى وماهو مرضه ؟
الشيف بوراك التركي يقلق محبيه .. لماذا دخل المستشفى وماهو مرضه ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)