أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ستؤدي لحظرك من التطبيق ..واتساب يحذر ملايين المستخدمين من 3 أفعال خطيرة.. ماهي ؟



تابعنا عبر

حذر تطبيق «واتساب» الشهير، مستخدميه حول العالم من 3 أشياء إذا فعلوها ستؤدي إلى حظرهم نهائيًا من استخدامه وفقدان حساباتهم للأبد وربما إلقاء القبض عليهم، إذ تعد تلك الأشياء من القواعد الصارمة للتطبيق الأمريكي التابع لشركة «ميتا»- «فيسبوك» سابقًا- والمملوكة لـ مارك زوكربيرج، وإذ خالف أي شخص هذه القواعد سيعرضه للحظر.

وأوضح «WhatsApp» أن هناك مشكلة تواجه الملايين من مستخدمي التطبيق حول العالم، وهي أن معظمهم لا يدركون ما يجب وما لا يجب عليهم فعله بالضبط عند إرسال المحادثات المختلفة إلى الأصدقاء أو شركاء العمل، وبالتالي ربما يرسلون فيروس أو رسائل احتيالية دون قصد منهم، ويعرضهم ذلك للحظر، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

أشياء تسبب حظرك من واتساب

التسبب في ألم الآخرين

إذا كنت تتسبب في الألم للكثير من الأشخاص وترسل إليهم الرسائل التي تضايقهم وتلعب على مشاعرهم، ربما يؤدي ذلك إلى حظرك، وإذا تماديت في الأمر سيدفع ذلك المستخدمين الآخرين إلى الإبلاغ عنك.

استخدام إصدارات غير رسمية من «واتساب»

هناك عدد من استخدام إصدارات غير رسمية من تطبيقات «واتساب» المقلدة التي تستخدم اسم التطبيق وتؤدي نفس الغرض بإرسال الرسائل إلى الآخرين، مثل «GB WhatsApp» و «WhatsApp Plus»، وكلها إصدارات غير رسمية، واستخدام أيًا منها يعرضك للحظر فورًا في حين استخدمت رقمك مرتين على التطبيق الاخضر ثم البلس .

الرسائل الخادعة

كلنا نحب الضحك ولكن هناك حدود، ونشر الأخبار الكاذبة والشائعات هو أمر غير مقبول، وربما يصل بك الأمر إلى القبض عليك وليس حظرك فقط، ولذلك ابتعد عن المخاطرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ